اختبار إفريقي جديد.. الأهلي يسعى لمصالحة جماهيره أمام فيتا كلوب

السبت، 06 مارس 2021 01:00 م
اختبار إفريقي جديد.. الأهلي يسعى لمصالحة جماهيره أمام فيتا كلوب
موسيماني

اختبار إفريقي جديد يدخله نادي الأهلي اليوم، عندما يلتقي في التاسعة من مساء اليوم مع فريق فيتا كلوب الكونغولي ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.
 
يدخل النادي الأهلي هذا اللقاء بمعنويات منخفضة بعد الهزيمة التيمني بها في مباراة الجولة الماضية أمام سيمبا التنزاني بهدف نظيف، حيث تشكل مباراة فيتا كلوب تحدياً خاصاً بالنسبة لموسيماني.

ويحتل أبناء القلعة الحمراء المركز الثالث برصيد 3 نقاط من مباراتين وهو ما يحتم علي الأهلي تحقيق الفوز في مباراة اليوم.

كان الأهلي افتتح مشواره الأفريقي في دور المجموعات بالفوز على فريق المريخ السوداني بثلاثية نظيفة، بينما خسر مباراته الثانية أمام فريق سيمبا التنزاني بنتيجة 1-0، على عكس فيتا كلوب الكونغولى الذى افتتح المجموعات بسقوط مفاجئ على أرضه أمام سيمبا بهدف نظيف، وفى المباراة الثانية اكتسح نادى المريخ السودانى في أرضه بـ4 أهداف مقابل هدف.

مصالحة الجماهير الحمراء 

المثير في الأمر أن جماهير القلعة الحمراء بدأت تشعر بحالة من القلق في ظل تراجع مستوي لاعبي الهجو والدفاع ، وهو ما كشفت عنه مواجهتي طلائع الجيش وسيمبا التنزاني والتي أظهرت تفوق محمد الشناوي حارس مرسي الأهلي وحصوله علي جائزة أفضل لاعب بسبب الكرات التي تصدي لها والتي كشفت عن تراجع مستوي خط الدفاع وهو ما دفع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني إلي البحث عن طريقة لإعادة التوازن للفريق ومصالحة الجماهير بعرض قوي أمام فيتا كلوب.

الأزمة أن ترتيب المجمعة بشكلها الحالي وضع الأهلي في مأزق ، حيث أصبح مطالباً بحصد النقاط الثلاثة، فالفوز على فيتا كلوب يضمن للأحمر المركز الثاني على الأقل في مجموعته بشكل مؤقت، وباتت نقاط المباراة على درجة عالية من الأهمية، خاصة أن الأحمر سيخوض مباراتين خارج أرضه في المرحلة المقبلة أمام فيتا كلوب والمريخ السوداني.

سيسعى موسيماني من خلال مباراة فيتا كلوب لتوجيه رسالة قوية للاعبي الفريق والجماهير، وهي أن الأهلي بمن حضر، وذلك لفرض حالة الالتزام والانضباط بين صفوف الفريق، بعد حالة التمرد التى ظهرت مؤخراً من جانب كهربا صانع ألعاب الأهلي، الذي اعترض على عدم مشاركته في مباراة طلائع الجيش الأخيرة وأساء التعامل مع مدربه ليقوم الجهاز الفني بتوقيع عقوبة مغلظة على اللاعب، وهي غرامة مالية بقيمة 200 ألف جنيه واستبعاد فني لمدة شهر عن المشاركة مع الفريق.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة