بعد أن زودها بأوراق الذهب .. تونسي يصنع أغلى بيتزا في أفريقيا

الثلاثاء، 09 مارس 2021 12:00 ص
بعد أن زودها بأوراق الذهب .. تونسي يصنع أغلى بيتزا في أفريقيا

استطاع صاحب مطعم بيتز إيطالي في تحطيم الرقم القياسي لأغلي بيتز في أفريقيا بعد أن قام بتقديم أغلى في بيتزا في إفريقيا يبلغ ثمنها 999 دينارا (360 دولارا أمريكيا)، حيث يعود سبب اتفاع سعرها إلي احتوائها على أوراق الذهب الصالحة للأكل. 

 أحمد هرقال مؤسس مطعم البيتزا لم يقم فقط بتغطية البيتزا بأوراق من الذهب عيار 24 قيراط، بل أدخل في مكوناتها أيضا زبد الكمأة (الترافل) وجبن الموتزاريلا، وصدور البط المدخن.

بأوراق الذهب.. مطعم تونسي يصنع أغلى بيتزا في إفريقيا
 

كما يلمع فوقها الذهب في شكل رقائق ذهبية أو رذاذ مع زهرة صالحة للأكل فوق عجينة البيتزا الشهيرة.

وقال هرقال: "اخترنا عمل هذه البيتزا حتى نتمكن من وضع مكونات فاخرة وعالية الجودة، وعندما فعلنا كل هذا ارتفع سعرها".

وعن الانتقادات التي تعرض لها هرقال علي مواقع السوسيال ميديا بشأن السعر قال : أن هناك العديد من الأشخاص الذين فهموا هذه المبادرة بطريقة مختلفة ويقولون لماذا تصنع بيتزا بهذا السعر وأنت تعيش في بلد يمر بأزمة؟ هذه البيتزا ليست للجميع. إنها موجهة في الغالب للأشخاص الذين يأتون من الخارج أو للتونسيين الذين يريدون ذلك، حيث يوجد أشخاص يسافرون لشراء أغذية باهظة الثمن، فنحن نحضرها لهم هنا لأنهم الآن لا يستطيعون السفر بسبب وضع كورونا".

وأكد هرقال أن الطلب على هذه البيتزا الفاخرة لا يزال تحت سقف تطلعاته للمطعم الذي يتشارك في ملكيته مع اثنين من أصدقائه. لذلك يقدمون أحيانا بيتزا ذهبية في إطار إعلان للعملاء المميزين.

بأوراق الذهب.. مطعم تونسي يصنع أغلى بيتزا في إفريقيا
 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق