بعد موافقة الأهلي علي رحيله .. هل يعود " كهربا " للزمالك مرة أخرى على طريقة كارتيرون؟

الخميس، 11 مارس 2021 12:00 ص
بعد موافقة الأهلي علي رحيله .. هل يعود " كهربا " للزمالك مرة أخرى على طريقة كارتيرون؟

هل اقترب محمود كهربا من العودة لجدران القلعة البيضاء مع عودة باتريس كارتيرون ؟ هذا هو السؤال الدائر الأن بعد الأزمات والمشاكل التي يعاني منها اللاعب داخل جدارن القلعة الحمراء، والتي دفعت إدارة النادي للموافقة علي بيعه أو اعارته في أول عرض يصل للنادي، بعد أن قرر بيتسو موسيمانى عدم مشاركة كهربا في التدريبات الجماعية للفريق، وقرر خوضه تدريبات منفردة بعيدا عن اللاعبين، بعد أن رفض كهربا مصافحة موسيمانى عقب مباراة الفريق أمام طلائع الجيش، وخروج أكثر من تقرير يؤكد رحيل كهربا عن القلعة الحمراء نهاية الموسم.

يعيش " كهربا " لاعب نادى الأهلى، أياما صعبة داخل جدران النادى الأهلى بعدما تعرض للإيقاف لمدة شهر وتغريمه 200 ألف جنيه من قبل الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى مدرب الأحمر.

 المثير في الأمر أنه في الوقت الذى يقترب فيه الفرنسي باتريس كارتيرون من جديد لتدريب نادى الزمالك خلفا للبرتغالى جايمى باتشيكو، الذى يمر الفريق معه بفترة نتائج سيئة، بدأ الحديث من بعض الجماهيرعن إمكانية عودة كهربا للزمالك حال رحيله عن الأهلى.

وكان كارتيرون قد رحل عن الزمالك فى أكتوبر الماضى بعد دفع الشرط الجزائى وانتقل لتدريب التعاون السعودى، وتعاقد النادى مع البرتغالى باتشيكو خلفا له.

جدير بالذكر أن كهربا رحل عن نادي الزمالك بداعي انتهاء عقده الرسمي وعدم توثيق العقد الذي وقعه بعد ذلك مع القلعة البيضاء، لكن إدارة الزمالك أخطرت اتحاد الكرة برفض إرسال البطاقة الدولية للاعب لانقطاعه عن التدريبات.

وبعد عودة كارتيرون مرة أخرى بعدما ترك الفريق قبل مباريات نصف نهائي دورى أبطال أفريقيا الموسم الماضى الذى خسرها الفريق أمام الأهلى 2 /1، توقع بعض الجماهير إعادة محمود عبد المنعم كهربا مرة أخرى للفريق الأبيض حال رحيله عن القلعة الحمراء.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا