لينا شاكر تريند بعد تعافيها من السرطان وفوتوسيشن لإعطاء طاقة إيجابية للنساء (صور)

الخميس، 11 مارس 2021 12:34 م
لينا شاكر تريند بعد تعافيها من السرطان وفوتوسيشن لإعطاء طاقة إيجابية للنساء (صور)
لينا شاكر
ريهام عاطف

عادت الاعلامية لينا شاكرلتتصدر لبتريند من جديد علي محرك البحث جوجل ولكن هذه المرة ليس لظهورها في فوتوسيشن "قرعة "وانما لتعلن لينا شاكر تعافيها من مرض السرطان وتكشف عن دور اصدقائها ودعمهم لها في تلك المحنة وذلك خلال ظهورها ببرنامج "معكم" مع الإعلامية منى الشاذلى وخلال البرنامج  فاجأ الإعلامى شريف مدكور الإعلامية لينا شاكر بحضوره مع بعض من أصدقائها المقربين وهم كلا من: سحر ناجي، وندى زنانيري، ورضوى الجندي، وياسمين خالد ، لاستديو لمساندتها في أول ظهور إعلامي لها، بعد تعافيها من مرض السرطان، حيث ظهرو وهم يحملون الورد و" البلالين"، ولافتة كُتب عليها اسم "لينا"
لينا شاكر في معكم
لينا شاكر في معكم
لتؤكد أن أصدقاءها كانوا دائماً الدعم لها أثناء فترة إصابتها بمرض السرطان وجعلوها تتخطى تلك الفترة العصيبة. 
المذيعة لينا شاكر
المذيعة لينا شاكر
نصيحة شريف مدكور للاعلامية لينا شاكر
ومن جانبه قال شريف مدكور: "لينا هي صديقتي، وصديقة عائلتي كلها، ووقفت إلى جواري عندما أصبت بالسرطان، وبقيت معي في كل جلسات الكيماوي، ونحن أصدقاء جدا.. وكنت عايزها تظهر بدون باروكة عشان تدي رسالة إيجابية للمصابين بالسرطان"
شريف مدكور
شريف مدكور
مؤكدا أنه قام بتقديم تلك النصيحة لـ لينا بأن تظهر للناس بدون باروكة حتى تقدم رسالة إنسانية من خلال ذلك، وتدعم السيدات اللاتى عانين من سرطان الثدى وسقط شعرهن، وتطمئنهن بأن الشعر سينبت مرة أخرى، موضحاً: "أتذكر أحد المواقف التى كانت تجمعنى بلينا أثناء برنامج صباح الخير عندما كنت أقرأ التقارير، وكانت لينا معى فلم تقرأ تقريرها للنهاية وقالت لفظ (بيهشوا) تعبيراً على إحدى الجمل.
لينا شاكر والاصابه بالسرطان
وعن تجربة إصابتها بالسرطان روت لينا شاكرالكثير من التفاصيل  وقالت: "عندما عرفت بإصابتى بمرض السرطان كنت حريصة جداً ألا يعرف أحد ذلك سوى الدائرة القريبة منى، فكنت أريد أن أمر بتلك التجربة دون مضايقة أحد".
اصابه لينا شاكر بالسرطان
اصابه لينا شاكر بالسرطان
وأضافت: "وفى منتصف رحلة المرض اقترح علىّ صديق أن أخضع لجلسة تصوير بدون شعرى فكرت فى الأمر ولكنى تراجعت، إلى أن كنت أتحدث مع صديقى شريف مدكور فى إحدى المرات وقال لى إنه كان فى مستشفى بهية فقلت له بسخرية (أنت مالك ومال سرطان الثدى، ده أنا اللى مفروض أتكلم عنه) فحينها اقترح علىَ أيضا أقوم بعمل جلسة تصوير بدون شعرى". 
وأضافت لينا شاكر إلى أنها كانت ترتدى الباروكة قبل مرضها بعام، وكان هدفها الحفاظ على شعرها، لافتة إلى أن الله وكأنه كان يهيئها لذلك، موضحة: "فى شهر أكتوبر الماضى وجدت سيدات ينشرون صورهن بعد تجربة العلاج بالكيماوي وسقوط الشعر، ولكن بعدها بدأ شعرهن ينبت، ففكرت فى عمل جلسة التصوير ووجدت أن لدى الكثير يمكن أن أقوله وكان هدفى إرسال الطاقة الإيجابية من خلال صورتى، وكتبت البوست بعد ما أنهيت علاجى بيوم، وبالمناسبة يعتبر اليوم أول الأيام التى نزلت فيها بدون الباروكة". .
أصدقاء لينا شاكر يدعمونها
وكشفت لينا شاكر عن دعم اصدقاؤها لها ومساندتها أثناء فترة المرض وكيف كان لهم دور كبير في تخطيها الازمة ، خاصة الإعلامي شريف مدكور، والذي أقنعها بإعلان إصابتها بالسرطان، والتقاط بعض الصور التذكارية ونشرها، لكي تدعم كل المصابين بمرض السرطان، وتقدم لهم صورة إيجابية.
لينا شاكر واصدقائها
لينا شاكر واصدقائها
وأوضحت الإعلامية سحر ناجي، إلى أن صديقتها "لينا" قوية جدا، ونطلق عليها اسم حركي هو "ماما نونة"، لأنها تستطيع احتواء أصدقائها عندما يتعرضون لأي مشكلة.
وأكدت رضوى الجندي، أنها عرضت عليها الصور الخاصة بـ"الفوتوسيشن"، ووافقت على نشرهم، وبالفعل كان هناك رد فعل غريب من كل الناس، ودعموها كثيرا خلال فترة مرضها، واصفة الأمر بأنه "عملت انقلاب على مواقع التواصل الاجتماعي".
 
للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. اضغط هنا 
 
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة