بعد اختفائها 6 سنوات.. هل تعمل جيهان فاضل بائعة في سوبر ماركت؟ (صور)

الثلاثاء، 16 مارس 2021 05:06 م
بعد اختفائها 6 سنوات.. هل تعمل جيهان فاضل بائعة في سوبر ماركت؟ (صور)
جيهان فاضل
أمل عبد المنعم

تصدرت الفنانة جيهان فاضل التريند على جوجل، وذلك بعد الاختفاء عن الأعمال الفنية دامت لقرابة 6 أعوام، لتعود للظهور من جديد، لكن بثوب مختلف بعيد عن الشاشة السينمائية، وفقاً لأقاويل متداولة أن الفنانة تمكث حاليًا في إحدى الولايات بكندا برفقة أبنائها الثلاثة وتمتهن بعض الأعمال البسيطة للإنفاق عليهم، ولكن لم يتم التأكد من حقيقة هذه المعلومات إلى الآن.

جيهان فاضل وشائعة السوبر ماركت

و تدور حول عمل الفنانة جيهان فاضل داخل سوبر ماركت صغير في إحدى الولايات بكندا عدة أقاويل، بأنها تبيع جبنة وزيتون، حتى تتمكن من الإنفاق على أولادها الثلاثة أدهم وزياد وعالية، وقبلها كانت تعمل في مطعم أكلات مصرية، لبيع فول وطعمية، وفقاً لما نشر من قبل.

معلومات عن جيهان فاضل

وكانت الفنانة جيهان فاضل، مرت بأزمة نفسية بعد رحيل زوجها فجأة في العام 2012، إثر إصابته بأزمة قلبية، وهي من مواليد عام 1973، أي أنها تبلغ من العمر 48 عامًا، وتخرجت من الجامعة الأمريكية.

تنتمي جيهان فاضل لعائلة أرستقراطية فوالدها مهندس معماري ووالدتها أستاذة جامعية، اكتشافها المخرج خيري بشارة، حين كانت طالبة جامعية، وشاركت في فيلم "آيس كريم في جليم" لعام 1992 مع الفنان عمرو دياب.

جيهان فاضل وأبنائها
جيهان فاضل وأبنائها

 

جيهان فاضل وأبرز أدوارها

وكان أبرز أدوارجيهان فاضل مشاركتها في فيلم "سهر الليالي" مع مجموعة من الفنانين أحمد حلمي ومنى زكي وحنان ترك وشريف منير، و تزوجت جيهان فاضل من مصمم الأزياء عمرو حمدي، الذي توفى في عام 2012 بأزمة قلبية لها، و أنجبت من زوجها الراحل 3 أبناء وهم أولادها الثلاثة أدهم وزياد وعالية، و كانت آخر أعمال جيهان فاضل الفنية مشاركتها في مسلسل "تحت السيطرة" في العام 2015.

جيهان فاضل وتعليق أشرف زكي

وكان الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، علق على أنباء اعتزال الفنانة جيهان فاضل وسفرها لإحدى الدول الأجنبية للعمل كبائعة بمحال سلع غذائية، قائلا، "أنا معرفش حاجة عن جيهان من سنوات طويلة، ولم تحدثني في أى أمر أو تطلب أو تشتكي من شيء. "

جيهان فاضل
جيهان فاضل

وتابع زكي، في تصريحات صحفية، اليوم الثلاثاء، مستنكر ما تناقلته بعض المواقع عن أن الفنانة تدفع ثمن ثوريتها أو توجهاتها السياسية، معقباً:"جيهان فاضل اشتغلت كتير بعد الثورة، وفي ظل الأوضاع السياسية الحالية ولم يمنعها أحد ولا علاقة لموقفها السياسي بعملها، وكان معها فنانون آخرون وشغالين زي الفل، مضيفاً: "بلدنا مفتوحة لأي فنان أو مبدع ولا مجال للمحاسبة على أي آراء أو أفكار طالما لا يمس الوطن بشيء، لأن الوطن "خط أحمر" ومن يتعداه "مايلزمناش".

أهم أعمال جيهان فاضل

شاركت جيهان فاضل في فيلم "آيس كريم في جليم" سنة 1992 من بطولة "عمرو دياب"، و شاركت بعدها في عدة أعمال في فترة التسعينات خصيصًا منها "التحويلة، إنذار بالقتل، أرض أرض، وجبر الخواطر"، وآخر أعمال المخرج الراجل "عاطف الطيب"، وربما يعد أكثر الأدوار المعروفة لها هو دورها في فيلم "سهر الليالي".

شاركت جيهان فاضل للتليفزيون بأعمالًا منها "أرابيسك، حياة الجوهري، امرأة هزت عرش مصر، وغيرها،و إبان فترة ثورة 2011 عرفت بتأييدها المطلق للثورة واشتراكها في عدة مظاهرات وفعاليات ثورية، و تزوجت من مصمم الأزياء "عمرو حمدي" الذي توفي عام 2012 بأزمة قلبية لها منه ثلاثة أبنائهم "أدهم، زياد، وعالية".

للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة