فريدة عثمان صائدة الجوائز بالاولمبياد تتأهل لمنافسات الألعاب الأولمبية المقبلة باليابان (صور

السبت، 27 مارس 2021 09:37 م
فريدة عثمان صائدة الجوائز بالاولمبياد تتأهل لمنافسات الألعاب الأولمبية المقبلة باليابان (صور
فريدة عثمان
ريهام عاطف

نجحت السباحة  فريدة عثمان والملقبة بالسمكة الذهبية بالتأهل لنهائي سباق 100 متر حرة في بطولة الكأس الدولية في أمريكا ISCA International senior،وتأهلت بذلك فريدة للنهائي بعد احتلالها المركز الأول في التصفيات بزمن قدره 48.56 ثانية.
وتعد فريدة عثمان إحدى أفراد الجيل المميزين بالسباحة ، وتأمل فريدة عثمان فى تحقيق مزيد من الإنجازات خلال البطولات الدولية بالمرحلة المقبلة.
فريدة عثمان بعلم مصر
فريدة عثمان بعلم مصر
تأهل فريدة عثمان
 وكانت السباحة المصرية العالمية فريدة عثمان قد نجحت في التأهل إلى أولمبياد طوكيو لتمثل مصر في الحدث الرياضي الأبرز في اليابان خلال صيف العام الجاري.
السباحة فريدة عثمان
السباحة فريدة عثمان
وحققت فريدة ذهبية سباق 100 فراشة في بطولة الكأس الدولية للسباحة  ISCA International senior في أمريكا بزمن قدره 57.84 ثانية وتتأهلرسميا لأولمبياد طوكيو.
كما توجت فريدة بذهبية سباق 50 متر فراشة لنفس البطولة بعد أن جاءت في المركز الأول لتحصد الميدالية الذهبية حيث أنهت السباق بزمن قدره26.08 ثانية.
وحصدت البطلة المصرية  ذهبية 50 متر حرة لنفس البطولة.
 
الاتحاد المصرى للسباحة يهنيء فريدة عثمان
من جانبه هنأ الاتحاد المصرى للسباحة، البطلة المصرية فريدة عثمان  قائلا عبر صفحته الرسمية على فيسبوك: "ألف مبروك للفراشة الذهبية فريدة عثمان، تأهلها إلىأولمبياد طوكيو بزمن 57.84 فى سباق 100 متر فراشة، ألف مبروك لمصر".
فريدة عثمان السباحة العالمية
فريدة عثمان السباحة العالمية
جدير بالذكر أن فريدة عثمان قد حصدت في شهر نوفمبر الماضي 3 ميداليات في بطولة أمريكا للسباحة، التي أقيمت في ولاية نورث كارولينا بعد غياب عن المشاركة في البطولات لمدة 6 أشهر بسبب فيروس كورونا.
وسبق لفريدة عثمان تمثيل مصر في أولمبياد لندن 2012 وأولمبياد ريو دي جانيرو 2016، وهي اللاعبة الحاصلة على ميداليتين برونزيتين فيبطولتي العالم 2015 و 2017 كأول مصرية في التاريخ.
 
 
للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. اضغط هنا
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا