انهيار عقار جسر السويس ... رئيس الحي: تم تحرير محضر مخالفة ضد صاحب العقار والمحافظة لم ترد حتى الآن

الأحد، 28 مارس 2021 11:00 ص
انهيار عقار جسر السويس ... رئيس الحي: تم تحرير محضر مخالفة ضد صاحب العقار والمحافظة لم ترد حتى الآن
انهيارعقار جسر السويس
ريهام عاطف

كشف  انهيار عقار جسر السويس عن حالة من الاهمال والتأخر في اتخاذ القرارات، ليدفع ساكني عمارة جسر السويس المنهارة، الثمن حيث كشف رئيس حي جسر السويس، أمام النيابة العامة في واقعة انهيار عقار جسر السويس، الذي وقع صباح أمس السبت، عن مفاجأة جديدة، حيث أكد أنه سبق وجرى تحرير محضر مخالفة ضد صاحب العقار المنكوب، وإرسالها إلى المحافظة لاتخاذ الإجراءات القانونية ضده وحتى الآن لم يصل الرد. 
 
 
انهيار عمارة جسر السويس
انهيار عمارة جسر السويس
 
كانت نيابة شرق القاهرة قد استمعت إلى أقوال عدد من المسؤولين في حي السلام، وكذلك بعض شهود عيان للكشف عن ملابسات انهيار عقار جسر السويس، كما أمر النائب العام بفتح تحقيق عاجل في حادث انهيار عقار جسر السويس وتقديم المتورطين إلى المحاكمة.
 
انهيار عقار جسر السويس
كانت غرفة العمليات بمدرية أمن القاهرة، قد تلقت فجر يوم السبت، بلاغا بانهيار عقار مكون من 10 طوابق من ضمنهم بدروم ودور أرضي، بمنطقة جسر السويس، تقسيم عمر بن الخطاب شارع الثلاجة بحي السلام.
 
عمارة جسر السويس
عمارة جسر السويس
 
لينتقل ضباط الأمن بصحبة رجال الحماية المدنية إلى مكان الحادث، وتمكنت القوات من استخراج 16 جثة من بينهم 8 سودانيين، بالإضافة إلى 25 أخرين، وتواصل القوات الأمن عملها في استخراج باقي ضحايا العقار المنهار، وتم تحرير محضر بالواقعة وإحالتها إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.
 
وكشفت التحريات الأولية أن الطوابق الأولى من العقار المنهار، به مصنع ملابس ومخزن في البدروم، أما الأدوار العليا فهي سكنية يقطنها أكثر من 100 شخص.
 
 
للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. اضغط هنا
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا