حكيم يتصدر التريند بتصريحاته من الدوبليكس.. فماذا قال عن أغاني المهرجانات "صور"

السبت، 03 أبريل 2021 11:09 م
حكيم يتصدر التريند بتصريحاته من الدوبليكس.. فماذا قال عن أغاني المهرجانات "صور"
حكيم
ريهام عاطف

حقق الفنان حكيم مشاهده كبيرة ليتصدر التريند علي محرك البحث جوجل بعد ظهوره ببرنامج "لايف من الدوبلكس" والذى تقدمه أبله فاهيتا ،خاصه مع ظهور حكيم المتألق وحضورة خلال البرنامج وكشفه الكثير من التفاصيل عن الغناء الشعبي .
حكيم وفاهيتا
حكيم وفاهيتا
سر نجاح حكيم
كشف الفنان حكيم عن سر نجاحه، فقال: "أعتقد إن سر نجاحى هو القبول الذى وهبنى الله إياه عندما أصعد على المسرح، وبالمناسبة أنا شخص منظم ومرتب لأبعد حد، وأهتم بكل التفاصيل فى عملى وهذا سبب أن الأغانى التى قدمتها تعيش إلى الآن".
حكيم في الدوبليكس
حكيم في الدوبليكس
حكيم وأغاني المهرجانات
مع انتشار اغاني المهرجانات أكد المطرب حكيم أنهم نجحوا في جذب الشباب لهم فقال "مطربو أغانى المهرجانات استطاعوا أن يستقطبوا أذن الشباب الصغير، وهناك فرق بين الشعبى والمهرجانات.
مضيفا "أغانى المهرجانات معتمدة على الإلكترونيات بعكس أغانى الشعبى التى تعتمد على الإيقاعات والآلات، وأنا قد تعاملت مع بعض ممن يقدموا أغانى المهرجانات وتفاجأت أن لا أحد فيهم يستطيع أن يعزف، وكل عملهم من خلال جهاز الكمبيوتر وبالمناسبة هناك بعض أغانى المهرجانات اللذيذة". 
حكيم
حكيم
 حكيم واغرب المواقف
ولان حكيم يعشق الحفلات والافراح والتي يشعر خلالها بحب الجمهور له قال "أحب تقديم الحفلات، وفى الأفراح أشارك الناس فرحتهم"، وعن أغرب موقف حدث له فى فرح، قال: "كنت فى فرح فى الإسكندرية وكان العريس على ما أعتقد رافض أن ترقص العروسة ولكنها قامت بالرقص أثناء غنائى، فوجدته شاور بيده بمعنى أنه سينصرف وبالفعل انصرف هو ومن معه وأنا حينها لم أعرف ما الذى على فعله، فإذا بوالد العروسة قال لى أكمل فقرتك فهذا عيد ميلاد ابنتى وليس فرحها وبهذا حل الموقف". 
حكيم وابلة فاهيتا
حكيم وابلة فاهيتا
 اخر اعمال حكيم
يذكر أن المطرب حكيم يتعاون مع الشاعر صلاح مندى في أغنية جديدة بعنوان "كله راح" تحمل طابع الدراما الشعبية، والأغنية من ألحان هانى فاروق، وتوزيع ميدو مزيكا ومقرر تسجيلها خلال الأيام المقبلة 
وقد حققت آخر أعمال حكيم، أغنية "عدى الغزال" ما يقرب من المليون مشاهده منذ طرحها، نهايات ينايرالماضى، وهى من كلمات وألحان أحمد ناصر وإسلام كابونجا، توزيع إسلام ساسو، ميكساج أحمد جودة، ماسترينج أمير محروس، منتج فنى فايز عزيز.
 
للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. اضغط هنا 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة