حقيقة انفصال شيماء سيف وزوجها محمد كارتر.. "كل شيء نصيب"

الأربعاء، 07 أبريل 2021 02:14 م
حقيقة انفصال شيماء سيف وزوجها محمد كارتر.. "كل شيء نصيب"
شيماء سيف ومحمد كارتر
أمل عبد المنعم

تصدرت الفنانة شيماء سيف، التريند على جوجل، وذلك بعد تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، أمس الثلاثاء، خبر انفصالها عن زوجها المنتج محمد كارتر، بعد إلغاء الطرفان متابعة بعضهما البعض على "إنستجرام".

تعليق شيماء سيف

وكتبت الفنانة شيماء سيف في منشور عبر خاصية الأستوري في "إنستجرام" تعليقا قائلة "كل شيء نصيب، الحمد لله على كل حال"، وجاء هذا التعليق بالتزامن مع إلغاء الطرفين المتابعة لبعضهما البعض عبر "إنستجرام"، ما دفع المتابعين إلى إطلاق تكهنات حول خبر انفصالهما عن بعض.

أخر صورة بين شيماء سيف وكارتر

وكانت آخر صورة قام المنتج محمد كارتر بنشرها عبر حسابه جمعته بزوجته شيماء سيف قبل أسبوع، حيث ظهر الشريكان في صورة عفوية وهما يضحكان، وأرفق محمد الصورة بتعليق كتب فيه: "حبيبتي وصحبتي وبنتي".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by mohamed Carter (@carter_moh)

و شيماء سيف ومحمد كارتر، تزوجا  في 19 أكتوبر 2018، في حفل ضخم حضره العديد من الفنانين.

وتنتظر  شيماء سيف على الصعيد المهني، عرض فيلم "العنكبوت" الذي تشارك ضمن أبطاله مع أحمد السقا، ظافر العابدين، منى زكي، يسرا اللوزي وزكي فطين عبدالوهاب، وهو من تأليف محمد ناير وإخراج أحمد جلال.

وكانت الفنانة شيماء سيف، تصدرت التريند على جوجل الشهر الماضي وذلك بعد تصريحاتها في برنامج "لايڤ من الدوبلكس" الذي تقدمه الدمية الشهيرة أبلة فاهيتا، وأوضحت شيماء سيف عمرها الحقيقي خلال اللقاء، و أنها من مواليد 7 أغسطس 1987، واسمها بالكامل "شيماء فتحي محمد رشاد"، أما اسم "سيف" فهو نسبة للمخرج سيف ممتاز الذي اكتشفها وله فضل كبير عليها، قائلة: "هو اللي اكتشفني فحبيت اديله اسمي للأبد".

شيماء سيف وعشقها للمقالب

وأضافت شيماء سيف، أنها تعشق المقالب، وتنفذها في أصحابها وزملائها في التصوير، وكذلك زوجها الذي يعاني كثيرا من هذا الأمر، لكن رغم ذلك لديه أمل أن تتراجع عن ذلك، قائلة: "عنده أمل إني اتغير وابطل اعمل كده".

جدير بالذكر أن أحدث أعمال الفنانة شيماء سيف مسلسل "فى بيتنا روبوت"، وشاركها البطولة الفنان عمرو وهبة، وليلى زاهر، وهشام جمال، ودلال عبدالعزيز، ودنيا سامى، وأوتاكا، ومى دياب، ونيللى محمود، وعدد من ضيوف الشرف، وعلى رأسهم أحمد زاهر، هشام ماجد، ناهد السباعى، أوس أوس، شيرين، من تأليف أحمد محيى وأحمد المحمدى، وإخراج وليد الحلفاوى.

وشيماء سيف تخرجت من كلية التجارة، وشاركت في مجموعة متنوعة من الأعمال الفنية، ومن أبرز أفلامها "مهمة في فيلم قديم، عيال حريفة"، ومن أبرز مسلسلاتها "ولي العهد، سجن النسا، إمبراطورية مين".

للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة