كيم كارداشيان ضمن قائمة فوربس للمليارديرات بعد بلوغ ثروتها مليار دولار أمريكى ... فما السر "صور"

الخميس، 08 أبريل 2021 12:03 ص
كيم كارداشيان ضمن قائمة فوربس للمليارديرات بعد بلوغ ثروتها مليار دولار أمريكى ... فما السر "صور"
كيم كارداشيان
ريهام عاطف

إنضمت كيم كارداشيان ويست نجمة تليفزيون الواقع الأمريكى، ، رسميًا إلى قائمة فوربس للمليارديرات في العالم، بعد بلوغ ثروتها مليار دولار أمريكى، ليصبح الخبر حديث الناس على وسائل التواصل الاجتماعى.
عائلة كيم كاردشيان
عائلة كيم كاردشيان
حيث أشارت مجلة "فوربس"، فى إعلانها عن إنضمام كيم كارداشيان لقائمة المليارديرات إلى أن  نصيب كيم في" SKIMS "يساوي الآن "225 مليون دولار أمريكي"، مما رفع صافي ثروتها إلى مليار دولار، كما انضم زوجها - التى طلبت الانفصال عنه مؤخرا- إلى القائمة أيضا
ليحاول البعض البحث عن سر نجاح كيم كارداشيان فى تكوين الثروة، وهو ما اجاب عنه تقرير منشور بموقع "insider"، من خلال استعراض أهم المشاريع التى نفذتها كارداشيان، وحققت لها الأرباح، والتى نستعرضها فى هذا التقرير.
كيم كاردشيان
كيم كاردشيان
سر نجاح كيم كارداشيان فى تكوين الثروة
بيع أحذية وملابس بمواقع التسوق
كانت كيم كارداشيان قد اعلنت فى إحدى اللقاءات التليفزيوينة، إنها أشترت خمسة أزواج من أحذية " Manolos" مقابل 700 دولار لكل منها، وأعادت بيعها على موقع تسوق مقابل 2500 دولار، كما بدأت فى بيع ملابسها التى لم تعد ترتديها.
متجر داش
افتتحت كيم وشقيقتيها كورتني وكلوي في عام 2006،أول متجر "داش" في مسقط رأسهن في كالاباساس بكاليفورنيا، وفى العام التالى أفتتحت الشقيقات الثلاثة المزيد من الفروع، وفى عام 2018، أعلن إغلاق المحلات ومواصلة عملهن بعلاماتهن التجارية.
برنامج تليفزيون الواقع وفضيحة شريط جنسى
عندما بلغت كيم 27 عامًا عرض الموسم الأول من برنامج " Keeping Up With the Kardashians "، الذى بث فى عام 2007، والذى ساعد على شهرتها، ولكن فى نفس العام ظهر شريط جنسى لها مع راي جي، شقيق براندي نوروود، ورفعت "كيم" دعوى قضائية ضد شركة الترفيه التي كانت توزع الشريط، وتم تسوية القضية مقابل 5 مليون دولار.
كيم
كيم
بث حفل زفاف كيم من لاعب الدورى الأمريكى
تزوجت كيم من لاعب الدوري الأمريكي للمحترفين، كريس همفريز، وبث حفل زفافهما في التليفزيون، وحقق 18 مليون دولارًا من رسوم الترخيص وصفقات البث لكيم، وبعد 72 يوماً انفصل الزوجان.
إطلاق خط ملابس وعطر
أصدرت الأخوات خط ملابس باسم "Kardashian Kollection" مع تاجر التجزئة "Sears"، وفي أبريل 2011، أصدرت عطر باسم "Kim Kardashian Love"، الذى يعتبر العطر الثالث لها وذلك أثناء زفافها من كريس.
عطر كيم
عطر كيم
 
إطلاق " Khroma Beauty " لمستحضرات التجميل
وفي نوفمبر 2012، أطلقت كيم وأخواتها "Khroma Beauty"، والتى تعتبر مجموعة كاملة من مستحضرات التجميل، وتم تغيير الاسم إلى" Kardashian Beauty ".
إطلاق لعبة " Kardashian: Hollywood "
أطلقت كيم كارداشيان في عام 2014،لعبتها المعروفة باسم " Kardashian: Hollywood " لهواتف المحمول، والتى حققت 1.6 مليون دولار، وفقًا لصحيفة نيويورك تايمز، وفى أغسطس 2018، حققت اللعبة أرباح وصلت إلى حوالي 8 ملايين دولار.
لعبة كيم
لعبة كيم
ملابس للأطفال
أطلقت كيم خط ملابس للأطفال المسمى بـ" TheKidsSupply " مع زوجها كاني ويست، والذى حقق أرباحًا كثيرة.
كيم تعود لمجال التجميل مع" KKW Beauty "
عادت كيم كارداشان للإهتمام بالعلامة التجارية لمستحضرات التجميل " KKW Beauty "، وأصدرت مجموعة كونتور بقيمة 48 دولارًا، والتى بيعت في دقائق، وحققت أكثر من 13 مليون دولار في المبيعات، كما أصدرت عطر آخر والذى حقق 10 مليون دولار فى يوم واحد.
 
للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. اضغط هنا 
 
 
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة