أول ميكانيكية بالدقهلية لـ"صوت الأمة": نفسي أكون صاحبة أكبر ورشة لصيانة السيارات في مصر

الخميس، 08 أبريل 2021 02:00 م
أول ميكانيكية بالدقهلية لـ"صوت الأمة": نفسي أكون صاحبة أكبر ورشة لصيانة السيارات في مصر
سارة أحمد
ولاء عكاشة

 
تستيقظ في الثامنة صباحا تتناول إفطارها ثم ترتدي الزي الخاص بها "العفريتة" لتذهب للعمل في ورشة أبيها والتي تقع في نفس المنزل الذي تقيم به، تمارس مهام عملها على أكمل وجه لا تكترث لأي آراء سلبية بشأن عملها في هذه المهنة الصعبة. 
 
بنت 1
 
بنت 2
 
بدأت سارة أحمد البالغة من العمر ٢٣ عام العمل في مهنة الميكانيكا منذ ٤ سنوات وراثة خبايا وأسرار المهنة عن والدها الذي يعمل كميكانيكي سيارات من ٣٥ عام. 
 
بنت 3
 
 
بنت 4
 
تحاول الفتاة العشرينية تطوير عملها وإدخال التعديلات الحديثة من خلال أخذ العديد من الكورسات التعليمية وذلك من أجل زيادة مهارتها في سرعة اكتشاف الأعطال في السيارات "قررت اني اخد كورسات كتير عشان اطور من شغلي وخدت كورسات كشف اعطال كمبيوتر السيارات" . 
 
بنت 5
 
بنت 6
 
في بداية الأمر واجهت صاحبة أول مركز لصيانة السيارات في محافظة الدقهلية الكثير من الانتقادات بشأن عملها في هذه المهنة الصعبة التي تناسب الرجال أكثر من النساء" كل الناس قالت أني مش هكمل والحماس دا في الأول بس، لكن قدرت اكمل واحقق نجاح كبير". 
 
بنت 7
 
بنت 8
 
تستغل سارة أحمد عطلة نهاية الأسبوع في أخذ قسط من الراحة بعد أسبوع عمل شاق في ورشة أبيها "بستنى يوم الخميس عشان اخرج واقضي وقت ممتع مع صديقاتي". 
 
بنت 9
 
بنت 10
 
بنت 11
 
وعن حلمها قالت سارة في حديثها لـ"صوت الأمة": "نفسي اكون صاحبة أكبر ورشة لصيانة السيارات في مصر واحقق حلم بابا ".
 
بنت12
 
بنت 13
 

بنت 15
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق