حالة الطقس في الإسكندرية اليوم.. انخفاض درجة الحرارة وهبوب رياح باردة تستمر للغد

السبت، 10 أبريل 2021 02:45 م
حالة الطقس في الإسكندرية اليوم.. انخفاض درجة الحرارة وهبوب رياح باردة تستمر للغد
طقس الاسكندرية
أمل عبد المنعم

حالة الطقس في الإسكندرية اليوم شهدت، أجواء شتوية، حيث انخفضت درجة الحرارة، وهبت الرياح الباردة على المدينة الساحلية، وذلك بعد موجة من ارتفاع درجة الحرارة شهدتها المدينة قبل أيام.

حالة الطقس في الإسكندرية والمحافظ

ومحافظة الإسكندرية ناشدت المواطنين بارتداء الملابس الثقيلة لحين انتهاء الموجة الباردة، وذلك بعد توقعات بانخفاض درجات الحرارة في المدينة الساحلية، منعاً للإصابة بأنفلونزا الموسمية.

حالة طقس الإسكندرية اليوم 

اجتياح الرياح مدينة الإسكندرية، بأجواء شتوية مع توقعات باستمرار الطقس البارد خلال أول أيام شهر رمضان، حيث تم التحذير بعدم تخفيف الملابس خلال هذه الأيام، بسبب الطقس البارد، ورغم الرياح الباردة التي شهدتها المدينة، توافد المواطنون على كورنيش الإسكندرية للاستمتاع والتنزه قبل حلول شهر رمضان.

حالة الطقس في الإسكندرية وهيئة الارصاد

وهناك توقعات هيئة الأرصاد الجوية، توكد أن تلك التقلبات الجوية سوف تستمر حتى غدا الأحد، حيث استمرار انخفاض درجات الحرارة على كافة الأنحاء، ويسود طقس لطيف على القاهرة الكبرى والوجه البحري والرياح نشطة أحيانا، مائل للبرودة على السواحل الشمالية والرياح نشطة، لطيف على جنوب سيناء ولطيف على شمال الصعيد والرياح نشطة، معتدل على جنوب الصعيد والرياح نشطة.

حالة الطقس في الإسكندرية ومحمود شاهين

وكان محمود شاهين، مدير إدارة التنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد، كشف أن البلاد تشهد نشاطا للرياح على مناطق من السواحل الشمالية وجنوب البلاد، واضطراب في الملاحة البحرية على البحر الأحمر والمتوسط، حيث تصل سرعة الرياح من 60 لـ 70 كم في الساعة.

حالة الطقس في الإسكندرية ليلا

 يسود طقس بارد على القاهرة الكبرى والوجه البحري، مائل للبرودة على السواحل الشمالية، لطيف على جنوب سيناء، مائل للبرودة على جنوب البلاد وبالنسبة لدرجات الحرارة، غدا الأحد، فتسجل الإسكندرية العظمى 19 والصغرى 14 درجة

حالة الطقس في الإسكندرية ونوات الشتاء

والإسكندرية، شهدت خلال الأيام القليلة الماضية، ارتفاعا في درجات الحرارة، وسط تحذيرات بعدم تخفيف الملابس، وكانت الإسكندرية، قد شهدت خلال الفترة من 2 مارس وحتى 4 مارس، آخر نوات الشتاء، حيث سقوط أمطار خفيفة ومتوسطة على أجزاء متفرقة من المحافظة.

واللواء محمود نافع رئيس مجلس إدارة شركة الصرف الصحي بالإسكندرية، أصدر قرار برفع درجات الاستعداد وانتشار السيارات والبدلات، وأن تستمر أعمال التطهير ورفع الكفاءة وتفريغ بيارات محطات الرفع، ولحين انتهاء حالة عدم الاستقرار.

 

للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق