هاني عادل تريند جوجل بعد زفافه على اللبنانية دياموند بو عبود (فيديو وصور)

السبت، 10 أبريل 2021 04:42 م
هاني عادل تريند جوجل بعد زفافه على اللبنانية دياموند بو عبود (فيديو وصور)
دياموند بو عبود زوجة هاني عادل
أمل عبد المنعم

الفنان هاني عادل تصدر قائمة الأكثر بحثًا على محركات البحث خلال الساعات الماضية، وذلك بعد إعلان زواجه من الفنانة اللبنانية دياموند بو عبود، أمس الجمعة، واحتفل الثنائي بزفافهما داخل أحد الفنادق في مدينة دهب، وغنى هاني عادل لزوجته أغنيته الشهيرة "أنتيكا" خلال مراسم الحفل.

حفل زفاف هاني عادل ودياموند بو عبود

وكانت المقاطع ظهرت دخول كل من هاني عادل ودياموند بو عبود في وصلة رقص مثير خلال حفل زفافهما، على أغنية "أنتيكا"، وبعض الأغنيات الأجنبية، وأطل هاني عادل بإطلالة مميزة أخذت طابع البساطة، بينما ارتدت دياموند بو عبود فستانًا أبيض اللون بسيطًا، مكتفية باكسسوار للشعر.

ديموند عبود زوجة هاني عادل
دياموند بوعبود زوجة هاني عادل

من هي  دياموند بو عبود زوجة هاني عادل؟

دياموند بو عبود زوجة هاني عادل لها تجربة عالمية من خلال المشاركة في فيلم فرنسي يدعى "إيدين"، وعرفها الجمهور العربي من خلال مشاركتها في مسلسل "روبي"، كما شاركت مع هاني عادل في مسلسل "السهام المارقة" عام 2018.

دياموند بو عبود زوجة هاني عادل فازت بجائزة أفضل ممثلة في مهرجان القاهرة السينمائي عام 2017، عن دورها في فيلم "في سوريا"، و تعد أول ممثلة لبنانية تحصل على جائزة أفضل ممثلة في مهرجان القاهرة السينمائي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Fanonline (@fanonline1)

دياموند بو عبود زوجة هاني عادل لا تفضل السينما عن التلفزيون أو العكس، حيث كشفت خلال تصريحات تلفزيونية أنها تقبل بالدور المناسب لها والذي سيضيف لها خبرة، لم تكشف عن عمرها، حيث ترى أن الفنان من المفترض أن لا يفصح عن عمره حتى يستطيع أن يلعب كل الأدوار.

دياموند بو عبود زوجة هاني عادل من هوايتها المفضلة القراءة والرسم والسفر، والتمثيل بالنسبة لها ليس مجرد هواية حيث حضرت الدراسات العليا في التمثيل والإخراج، دياموند بو عبود زوجة هاني عادل تعتبر السينما اللبنانية سينما شجاعة لأنها أنتجت أفلام مهمة وعالمية، رغم أنها بلد صغيرة ولا تتوفر بها مساعدات جيدة للإنتاج مما يجعل من الصعب إنتاج فيلم سينمائي.

دياموند بو عبود زوجة هاني
دياموند بو عبود زوجة هاني

أخر أعمال هاني عادل

على الجانب الأخر يجسد الفنان هاني عادل، دور صحفي خلال أحداث مسلسل روبي الجديد "شقة 6"، والذى ينتمى لنوعية المسلسلات الـ15 حلقة ويتكون من جزأين، والذى سيعرض في شهر رمضان المقبل، حيث بدأ هاني عادل تصوير مشاهده الأيام الماضية وجمعت المشاهد بينه وبين بطلة العمل.

وأحداث المسلسل تدور حول شقة رقم 6 داخل إحدى العمارات التي تعيش فيها روبي مع جيرانها، ويفاجأ جميع سكان العمارة بأجواء مرعبة تحدث داخل هذه الشقة، لتبدأ المفاجآت والأحداث المثيرة والمشوقة التي يعيشها الجيران.

وبطولة مسلسل "شقة 6” يشارك فيها روبي، شريف سلامة، وأحمد بدير، هاني عادل، محمود البزاوي، صلاح عبد الله، وحمزة العيلي، رحاب الجمل، هيا فياض، وملك قورة، وتأليف رفيق القاضي ومحمود وحيد وسعاد القاضي ونبيل شعيب، وإخراج محمود كامل

للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا