حقيقة شخصية زكريا يونس ويوسف الرفاعي في مسلسل الاختيار 2

الأربعاء، 14 أبريل 2021 04:04 م
حقيقة شخصية زكريا يونس ويوسف الرفاعي في مسلسل الاختيار 2
الاختيار 2
أمل عبد المنعم

يتصدر مسلسل الاختيار 2 التريند على جوجل، وزاد هذا بعد بحث الآلاف من المتابعين والمشاهدين عن يوسف الرفاعي وهو الدور الذي يجسده الفنان أحمد مكي، وكذلك زكريا يونس الضابط الذي يجسده كريم عبدالعزيز، في مسلسل الاختيار 2 الذي بدأ عرضه خلال شهر رمضان 2021.

أول حلقات مسلسل الاختيار 2

و مسلسل الاختيار 2 عرض أولى حلقاته يوم الثلاثاء الموافق 13 أبريل 2021، والذي حكي قصة حقيقية لكفاح رجال الشرطة المصرية ضد التنظيمات الأرهابية، ويحكي مسلسل الاختيار 2 قصة ضباط الشرطة المصرية، في مكافحتهم وتقديم أرواحهم للوطن ضد الأرهابيين.

و دور البطولة في مسلسل الاختيار 2 يؤديه الفنان كريم عبدالعزيز، في دور الظابط زكريا يونس، والفنان أحمد مكي في دور الضابط يوسف الرفاعي الذي يتحول إلى إرهابي ويقود تنظيم إرهابي ضد مصر.

الاختيار2 ويوسف الرفاعي

يوسف الرفاعي الذي يجسده الفنان أحمد مكي في مسلسل الاختيار 2 ضباط في الشرطة المصرية، وأنشق عنها لينضم إلى إحدى التنظيمات الأرهابية، وشهدت الحلقة الأولي من أحداث مسلسل "الاختيار 2" بطولة كريم عبدالعزيز واحمد مكي الذي عرضت أول حلقاته أمس على قناة ON متابعة كبيرة من الجمهور الذي بدأ يسأل على مواقع التواصل الاجتماعي عن شخصية يوسف الرفاعي التي يقدمها أحمد مكي وحقيقة الضابط الذي يجسده كريم عبدالعزيز في المسلسل.

و أحمد مكي يقدم شخصية الضابط يوسف الرفاعي تفاعل حولها الجمهور بعد ان انتهت الحلقة الاولي بتعرض الكتيبة التي يقودها لحادث هجوم إرهابي، و ستكشف أحداث الحلقات المقبلة بان يوسف الرفاعي ضابط في وزارة الداخلية بمنطقة شمال سيناء، ثم انضم إلى التنظيمات الإرهابية وشارك معهم في تنفيذ عدة عمليات إرهابية لاستهدفت الأجهزة الأمنية.

الاختيار 2 وزكريا يونس

أما شخصية الضابط زكريا يونس التي يقدمها كريم عبدالعزيز هي لضابط مكلف بمتابعة اعتصام رابعة الذي قامت جماعة الاخوان وأنصارها بتنظيمه، وخلال الاحداث سيشارك في فض الاعتصام والقبض على عناصر خلية مدينة نصر.

ومسلسل "الاختيار 2" يحكي عن بطولات الأجهزة الأمنية في وزارة الداخلية تبدأ احداثه مع اندلاع ثورة 30 يوليو واعتصامي "رابعة" و"النهضة".

المسلسل بطولة كريم عبدالعزيز وأحمد مكي وأياد نصار وأسماء أبواليزيد وإنجي المقدم وبشري وعدد كبير من الفنانين، وضيوف الشرف في مقدمتهم أحمد فهمي ومحمد محمود عبدالعزيز ونضال الشافعي، المسلسل من تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي.

 

رسالة للعالم

على الجانب الأخر النائبة إيناس عبد الحليم، عضو مجلس النواب، أكدت أن ترجمة مسلسل الاختيار 2 للغة الانجليزية، بدل من أن يتم بثه بالعربية فقط، يؤكد أن الرسالة الذي يحملها ليست مقتصرة على المصريين فقط وإنما يوجهها للعالم بأكمله.

ولفتت عبدالحليم، خلال البيان الصادر لها، إلى أن مسلسل الاختيار سواء الجزء الأول والثاني الأن يقدم صورة رائعة، كما أنه يحمل صدقاً حقيقياً، مؤكدة أن مايتم تقديمه في الاختيار 2 لم يكن به مبالغة، حيث أنها وقائع حقيقية رغم ما تحمله من قسوة للمصريين وهذا أمر ملفت للنظر.

وتابعت عضو مجلس النواب، وأن المسلسل الاختيار 2 يهدف إلى توجيه رسالة قوية إلى مصر والعالم باكملة، حيث تشير إلى مدى قوة الدولة المصرية في الدفاع عن ارضها وتطهيرها من العمليات الارهابية، كما أنه يهدف إلى كشف الوجه الحقيقى للإرهاب الأسود الممول من الدوحة وأنقرة.

للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا