مسلسل موسى الحلقة الثالثة.. محمد رمضان ينتقم لوالدته بحرق حميد

الخميس، 15 أبريل 2021 09:02 م
مسلسل موسى الحلقة الثالثة.. محمد رمضان ينتقم لوالدته بحرق حميد
تفاصيل الحلقة الثالثة من مسلسل موسى
ابراهيم الديب

أحداث مثيرة شهدتها أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل موسى، بعدما انتقم الفنان محمد رمضان لوالدته بحرق حميد (الفنان أحمد ماهر)، على خلقية قيام الأخير بضرب حنيفة (عارفة عبد الرسول) بالنبوت على ظهرها.
 
خلال ذلك ظهر المشهد عبارة عن خناقة بين موسى وحميد، وقام الأخير بتهويشه بالنار، إلى أن موسى ألقى قنديل عليه وأحرقه.
 
محمد رمضان بمسلسل موسى
 
قبل ذلك شهدت الحلقات السابقة من مسلسل موسى زواج حميد من نجية حبيبة موسى وابنة العمدة، ولهذا استشاط موسى غضبا فذهب إلى حفل الزفاف ودخل في مباراة تحطيب بالنبوت مع العريس ويهزمه، لكن حميد حاول الانتقام منه بضربه بالنبوب من ظهره لكن والدته حنيفة تلقت الضربة عنه على ظهرها، فسقطت على الأرض.
 
مسلسل موسى الحلقة 3 (2)
 
في تفاصيل أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل موسى، ينتقل المشهد إلى قيام شفيقة (هبة مجدي) شقيقة موسى بإقناع نجية بالزواج من حميد، لأنها لا تستطيع أصلا مواجهة والدها ولا والد العريس، وتخفي حبها لموسى.
 
ويعرض مسلسل موسى للنجم محمد رمضان على قناة dmc حصريا في الساعة  6:30  مساء خلال شهر رمضان، ويعاد الساعة 11.30 مساء و 11:00 صباحا.
 
مسلسل "موسى" بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، عبير صبرى، رياض الخولى، سيد رجب، صبرى فواز، منذر رياحنة، هبة مجدى، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق وعدد آخر من الفنانين، وتأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة سينرجى، وتدور أحداثه فى إطار من الدراما الصعيدى.
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا