مسلسل القاهرة كابول الحلقة الثالثة.. انقلاب الأحداث بمبايعة "رمزي" أميرا للجماعة الإرهابية

الخميس، 15 أبريل 2021 10:54 م
مسلسل القاهرة كابول الحلقة الثالثة.. انقلاب الأحداث بمبايعة "رمزي" أميرا للجماعة الإرهابية
ملخص الحلقة الثالثة من مسلسل القاهرة كابول
طلال رسلان

تستمر الأحداث في الوصول إلى قمة الإثارة خلال أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل القاهرة كابول، بعدما انكشف أن المقصود من عملية الاغتيال ليس "أحمد رزق" الذي يلعب دور البطولة في فيلم يكشف حقيقة الجماعات الإرهابية أمام المجتمع، لكن الذي كان مقصودا من العملية هو ضابط الأمن الوطني خالد الذي يلعب دوره الفنان خالد الصاوي.

وصلت الأحداث إلى ذروتها عندما أغلقت الحلقة الثانية من مسلسل القاهرة كابول على فزع الأصدقاء الثلاثة في جلستهم التي ودعهم فيها أحمد رزق بكلمات "خلي قلوبكم على بعض"، بعد سماع دوي إطلاق نار في الشارع المقابل للمبنى الذي انعقدت جلستهم فيه، ليهرعوا إلى الأسفل ويروا أحمد رزق غارقا في دمائه ويموت على يد ضابط الأمن الوطني، ويفر الشيخ رمزي (طارق لطفي) إلى شارع جانبي.

ملخص الحلقة الثالثة من مسلسل القاهرة كابول

تنفجر الأحداث أكثر بمشاهد من مبايعة الشيخ رمزي أميرا للجماعة الإرهابية، في حلم سعى إليه طول حياته منذ الصغر، وتتلمذه على يد أحد المتطرفين، ثم تنقلب الأحداث مرة أخرى بمكالمة هاتفية بين الشيخ رمزي ومنال (حنان مطاوع) حبه الأول أيام الجامعة، بعد فترة طويلة من الانقطاع، بعدما تذكر تفاصيل حياته معها ولقاءاتهما وكتابته للأشعار في حبها، خلال جلسته مع أصدقائه الثلاثة قبل مقتل أحمد رزق.

القاهرة كابول
القاهرة كابول

مشاعر الحب لم تدم بين رمزي ومنال طويلا في المكالمة الهاتفية، بعدما سألها عما إذا كانت تحجبت أم لا، فكان ردها أنها لم تتحجب رغم أنها في الحقيقة غير ذلك، وتبدلت معها ملامح وجهها من الاشتياق لغضب، وبعد تبادل الحديث بينهما وسؤال رمزي عن والده ووالدته، وتعنيف منال له لعدم سؤال عنهما، سألته: "هسمع صوتك تاني بعد كام سنة؟"، ليطلب منها التواصل معها عبر بريد إلكتروني قام بإنشائه باسمها".

القاهرة كابول الحلقة 3

وفي مفاجأة للجمهور ظهرت الفنانة أحلام الجريتلي، التي وافتها المنية خلال الشهور الماضية، وتلعب دور والدة الشيخ رمزي أمير الجماعة، والذي يلعب دوره الفنان طارق لطفي.

مسلسل القاهرة كابول من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج حسام على، بطولة طارق لطفى، خالد الصاوى، فتحي عبدالوهاب، نبيل الحلفاوى، حنان مطاوع ويعرض على قناتى cbc والحياة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق