الاختيار 2 الحلقة الثالثة.. القبض علي خلية مدينة نصر.. واختراق الضابط زكريا لاعتصام رابعة

الخميس، 15 أبريل 2021 11:40 م
الاختيار 2 الحلقة الثالثة.. القبض علي خلية مدينة نصر.. واختراق الضابط زكريا لاعتصام رابعة
أحمد سامي

شهدت أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل الاختيار 2 ، الذى يتم عرضه حصرياً على قناة ON، قيام  زكريا يونس "كريم عبد العزيز" بزيارة يوسف الرفاعى "أحمد مكي" فى المستشفى بعد إصابة الأخير في التصدي للهجوم الإرهابي برفح، وتحدث زكريا مع مع يوسف، وتبادل الثنائي، ذكرياتهما والطريقة التي كان يتعامل بها زكريا مع يوسف، حينما كان قائد له، كما أنه أخبره بأنه تم نقله إلى القاهرة، بعد أن أنهى مهمته في شمال سيناء.

ورصدت الحلقة ظهور المهندس محمد محمود عبد العزيز الذي يجسد دور قيادي بجماعة الإخوان وهو يتحدث في الهاتف ويقول إن محمد مرسي سيعود للحكم ليفاجأه الضابط زكريا ويطلب منه بعض المعلومات كما كان يفعل من قبل، ولكنهم دخلوا في صدام بسبب مماطلة هذا القيادي، ليفاجئه زكريا بمجموعة من المستندات التي تكشف حقيقته وتتهمه بالنصب علي جماعته وسرقة أموال التبرعات التي تأتى للأسر، ويأمره زكريا بجمع معلومات عن السلاح الموجود في رابعة مقابل عدم فضح أمره.

وانتقل المشهد إلي ظهور أحمد شاكر عبد العزيز في شخصية ضابط يتحدث مع مبروك "إياد نصار"، عن اعتصام رابعة وأن هناك عددا كبيرا من العناصر الجهادية وذلك خطر كبير على البلد، بينما ينتقل المشهد إلى منزل زكريا حيث يقنع شقيقه على بأن يدخل كلية الشرطة ليصبح ضابطا. 

maxresdefault-3

وداهم الفنان كريم عبد العزيز الذي يجسد شخصية الضابط زكريا، الذي يعمل بجهاز الأمن الوطني، خلية إرهابية داخل شقة سكنية بمدينة نصر، لتدريب أفراد من جماعة الإخوان الإرهابية على كيفية استخدام الأسلحة، وتحويلها نقطةً لتلقي ونقل التعليمات المختلفة من الجماعة، وعثر على بعض الأوراق مدون عليها "الخطط العسكرية في حال فض اعتصام رابعة العدوية".

كما شهدت احداث المسلسل دخول الضابط يوسف رفاعى اعتصام رابعة، لإخراج أم إحسان، بعد احتجازها من قبل الإخوان، ودار حوار بين يوسف رفاعى، أحد أصدقائه الذى وجده صدفة فى الاعتصام، حيث طلب منه المغادرة من المكان، لكنه أصر علي التواجد وأكد له انه اختار طريقه.

وتسلسلت الأحداث ليعود يوسف إلى العمل، حيث ذهب لاستلام عمله الجديد بعد نقله إلى القاهرة ويختار التواجد في التدريب حتى يتعرف على الأجواء وإصابته في يده تلتئم بشكل كامل، ودخل يوسف في مشادة مع أحد الضباط الذى اشتكى منه زملاؤه بسبب حذفه كل قنوات التليفزيون التي تذيع الأغانى والماتشاتواتهمه بالبلطجة ومحاولة فرض رأيه علي زملائه.

وانتهت الحلقة الثالثة علي محاولة دخول الضابط زكريا إلي اعتصام رابعة العدوية بعد أن طلب الموافقة بشكل شخصي من رئيسه اللواء رفعت  الذي يجسده الفنان رياض الخولي"  لمعرفة ما يدور داخل الاعتصام وأين تتواجد الاسلحة التي يدثونها داخل الاعتصام  

مسلسل "الاختيار 2" يعرض على قناة ON الساعة 9 مساء ويعاد الساعة 2 صباحاً والساعة 3.30 عصراً، ويعرض على قناة ON دراما الساعة 10.15 مساء ويعاد الساعة 4 صباحاً والساعة 11.30 صباحاً والساعة 4.45 مساء.

مسلسل "الاختيار 2" تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى وبطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكى، إياد نصار، بشرى، إنجى المقدم، أسماء أبو اليزيد، هادي الجيار، احمد حلاوة، احمد شاكر عبد اللطيف، محمد علاء، اسلام جمال، احمد سعيد عبد الغنى، سلوى عثمان على الطيب طارق صبرى، عمر الشناوى، وعدد من الفنانين الشباب.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا