سمية الخشاب تريند بعد نشرها صورا جديدة من مسلسل موسى

السبت، 17 أبريل 2021 10:05 م
سمية الخشاب تريند بعد نشرها صورا جديدة من مسلسل موسى
سمية الخشاب
ريهام عاطف

منذ عرض الحلقة الاولي من مسلسل موسي بطولة كلا من النجمين سمية الخشاب ومحمد رمضان حقق نجاحا كبيرا وهو ما جعل الفنانة سمية الخشاب التي تصدرت التريند علي محرك البحث جوجل تشارك متابعيها وجمهورها، بصور جديد لها مع الفنان محمد رمضان، من كواليس مسلسل موسي، الذي يعرض حاليًا في السباق الرمضاني، من إنتاج شركة سينرجي وإخراج محمد سلامة.
سمية الخشاب ومحمد رمضان
سمية الخشاب ومحمد رمضان
صورسمية الخشاب بموسي
ظهرت الفنانة سمية الخشاب في الصور التي نشرتها عبر حسابها الشخصى بموقع إنستجرام، وهى ترتدي عبايه باللون الأزرق، ويجلس بجوارها محمد رمضان، صاحب شخصية "موسي"، وهو يرتدي جلباب باللون الأبيض، حيث تعد تلك الصور من مشاهد لم تعرض بعد، خصوصًا ان شخصية الفنانة سمية الخشاب لم تظهر حتى الآن في الأحداث.
سمية الخشاب وموسي
سمية الخشاب وموسي
مسلسل موسي
شهدت الحلقة الـ 4 من  مسلسل موسى  تحول محمد رمضان "موسي" إلى أيقونة فى مقاومة الإنجليز، وذلك بعدما قام بالإنتقام لشقيقه "رويعى"، حيث استشهد في الحرب ضد الألمان بعدما جنده الإنجليز رغما عن أنفه. 
وقام محمد رمضان على أثر ذلك بتصفية قطار بالكامل كان يقل جنود إنجليز، فيما أرسل إلى قريته قائد الإنجليز السير جون - نجيب بلحسن مكبلا بالحبال راكبا حمار بالعكس وهو ما جعل الإنجليز يحكمون على موسى بالإعدام ومعاقبة من يتستر عليه.
كما جاءت ضمن احداث الحلقة 4 من مسلسل موسى، طلاق "شفيقة "هبة مجدى، شقيقة محمد رمضان، حيث اتهمها زوجها بالزنا لأنها حامل وهو كبير في السن، ولذلك شك فيها معتبرا نفسه غير قادر على الإنجاب.
تعرض قناة dmc مسلسل "موسى" للنجم محمد رمضان على شاشتها حصريا في الساعة  6:30  مساء خلال شهر رمضان، ويعاد الساعة 11.30 مساء و 11:00 صباحا.
سمية الخشاب في موسي
سمية الخشاب في موسي
مسلسل "موسى" بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، عبير صبرى، رياض الخولى، سيد رجب، صبرى فواز، منذر رياحنة، هبة مجدى، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق وعدد آخر من الفنانين، وتأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة سينرجى، وتدور أحداثه فى إطار من الدراما الصعيدى.
 
 
 
للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. اضغط هنا 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق