سوزان نجم الدين "تريند" بعد تصريحاتها مع الجريئة "عملت بوتكس وارتديت النقاب" "صور"

الأحد، 18 أبريل 2021 09:33 م
سوزان نجم الدين "تريند" بعد تصريحاتها مع الجريئة "عملت بوتكس وارتديت النقاب" "صور"
سوزان نجم الدين
ريهام عاطف

أطلالة الفنانة السورية سوزان نجم الدين وتصريحاتها جعلتها تتصدر التريند علي محرك البحث جوجل بعد ظهورها ببرنامج شيخ الحارة والجريئة"، مع المخرجة إيناس الدغيدي لتكشف حقيقه خضوعها لعمليات تجميل وحجابها وارتدائها النقاب وتعرضها للتحرش.
سوزان
سوزان
تصريحات سوزان نجم الدين
كشفت الفنانة سوزان نجم الدين،خلال تصريحاتها  أنها أجرت عمليات تجميل بسيطة في وجها، قائلة "عملت بوتكس وكان عندي شامه في بوقي وشلتها"، وأضافت خلال حوارها ببرنامج "شيخ الحارة والجريئة"، انها تعرضت للمساومة خلال إمضاء عقد عمل مع أحد المنتجين، إلا أنها قطعت الأوراق، معقبة: " لا تساوم ولا تقدم تنازلات ومقدمتش أي تنازلات".
السورية سوزان نجم الدين
السورية سوزان نجم الدين
ارتداء سوزان نجم الدين للنقاب
أكدت سوزان نجم الدين انها ارتدت النقاب في فترة من الفترات اثناء تواجدها بسوريا مشيرة الي أن اسمها كان على صفحات الجماعات الإرهابية والمهددين بالقتل والذبح، فهناك حالات قتل كبير وتعرضت لخطر حقيقي بالقتل والذبح، متابعًا: "تعرضنا لحالات من الخطر والقتل وبنات تغتصب".
 
ومن جانبها أكدت الفنانة سوزان نجم الدين، أنها محجبة داخليًا وترتدي الفساتين القصير في المهرجانات فقط، قائلة: "الحجاب الظاهري لا يعني أنك دينيًا وأخلاقيًا صح.. الكثير من المحجبات لديهم صفات أخلاقية وقيم جيدة، ولكن الحجاب يجب أن يكون فكريًا بمنع الخيانة وزيادة الاحترام".
سوزان نجم الدين
سوزان نجم الدين
سوزان نجم الدين والتحرش 
وخلال البرنامج ردت سوزان نجم الدين، على سؤال "ضيعتي أكتر من عمل بسبب تحرش المنتجين بيكي"، كاشفة عن رفضها لهذا السؤال، قائلًا: "برفض السؤال ده عشان مسمحش لحد يتحرش بيا.. لو حد قرب هقطم رقبته"، مؤكدة أنها لم تتعرض للتحرش.
مؤكده أن الأدوار التي قدمتها في مصر أقل من سوريا، حيث إنها إلى الآن لم تقدم ما يستحق وبمستوى الشعب المصري، وأن الفرص الحقيقة لعدم عملها في مصر بسبب تخوفها من عدم نجاح العمل وتنسحب من أعمال البطولة، وتختار الأعمال التي تضيف لها، مشيرة إلى أنها راضيه عن كل الأعمال التي قدمتها في مصر.
 
للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. اضغط هنا 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة