الحلقة الثامنة من نجيب زاهي زركش.. يحي الفخراني يتخوف من نتيجة تحاليل DNA لمعرفة نجله

الثلاثاء، 20 أبريل 2021 11:30 م
الحلقة الثامنة من نجيب زاهي زركش.. يحي الفخراني يتخوف من نتيجة تحاليل DNA لمعرفة نجله
محمود على

شهدت الحلقة الثامنة من مسلسل نجيب زاهى زركش الكثير من الأحداث الطريقة والشيقة، حيث قرر "نجيب" يحي الفخراني العودة لفكرة البحث عن نجله من شفيقة.
 
وقام نجيب زاهي زركش بعمل تحليل DNA، لمعرفة من هو نجله من الثلاثة أبناء التى انجبتهم "شفيقة" قبل وفاتها، ولكن رفض معرفة نتيجة بعد الانتهاء من التحليل وأبقى الظرف في الخزينة الخاصة به. 
 
ورغم أن نجيب ظل ينتظر نتائج تحاليل الdna  الخاصة بأولاد شفيقة حتى سهر طول الليل مع خادمه طريف وظل يفكر كيف سيستقبل خبر التعرف على ابنه الوحيد.
 
ولكن نجيب اعترف خلال سهره مع  طريف أنه خائف من معرفة النتيجة، حيث زارته شقيقته شيرين وعرفها أنه من الممكن أن يصبح أبًا وهو الأمر الذي لم يعجبها. 
 
شهدت الحلقة ال 8 لنجيب زاهي زركش أيضًا ذهاب نانسى ابنة شقيقته شيرين، إلى شركة التي يملكها نجيب وتحدثت مع مسعد أحد أبناء شفيقة وطلبت منه التواصل إن أرادت توضيح أى أجزاء لم تفهمها عند قراءة الكتاب الذى منحها لها في عيد ميلادها.
 
ويعرض مسلسل نجيب زاهي زركش يوميا في رمضان على قناة onE الساعة 6.30 مساء، ويعاد الساعة 12.45 صباحًا، والساعة 7.15 صباحًا، خلال شهر رمضان.
 
 
المسلسل من بطولة يحيى الفخرانى، وأنوشكا، وشيرين، ورنا رئيس، ونهى عابدين، وكريم عفيفى، وإسلام إبراهيم، ومحمد محمود، ومحمد يسرى، وتميم عبده، ومحمد الصاوى، وفتوح أحمد، وعدد آخر من الفنانين الشباب، والعمل تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج شادى الفخرانى وإنتاج سينرجى.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق