2 كيلو في اسبوعين.. أحدث ريجيم لرمضان

الأحد، 25 أبريل 2021 12:39 م
2 كيلو في اسبوعين.. أحدث ريجيم لرمضان

يحول بين أي فتاة ورغبتها في ارتداء الملابس العصرية، زيادة وزنها، وتذهب للبحث عن أنظمة طعام خاصة، تمكنها من خسارة وزنها وما اكتسبوه من كيلو جرامات إضافية.

وفي هنا سنتعرف على رجيم لإنقاص الوزن 2 كيلو في أسبوع، وفقًا لما ذكره موقع " gqindia".

 

رجيم لإنقاص الوزن 2 كيلو في أسبوع

ينصح بممارسة التمارين الرياضية لمدة 30 دقيقة فى اليوم، مثل تمارين الكارديو، حيث تعتبر أفضل طريقة لحرق الدهون، حيث يساعد ذلك على حرق 200 إلى 300 سعر حراري مع شد الذراعين والساقين.

طرق إنقاص الوزن 2 كيلو 
إنقاص الوزن 

رجيم لإنقاص الوزن 2 كيلو في أسبوع.. شرب الماء

يساعد شرب كمية كبيرة من الماء طوال اليوم، على إنقاص الوزن، والشعور بالشبع، وبالتالى التقليل من تناول الطعام، ولهذا ينصح بشرب ما لا يقل عن 2 لتر في المتوسط، كما ينصح بتناول الشاي الأخضر، ما يساعد في إنقاص الوزن وحرق دهون البطن، وعند الرغبة في شرب العصائر، ينصح بتناول عصائر بدون سكر.

رجيم لإنقاص الوزن 2 كيلو
فواكه 

رجيم لإنقاص الوزن 2 كيلو في أسبوع .. تناول 5 وجبات

ينصح بترك فترة وأخرى بين وجبات الطعام، مثل أربع أو خمس ساعات، مع ضرورة تناول وجبة فطور غنية بالبروتين، وتناول الفاكهة في النصف الأول من اليوم، مع تناول عشاء خفيف قبل ساعتين على الأقل من موعد النوم.

 

رجيم لإنقاص الوزن 2 كيلو في أسبوع .. منع الوجبات السريعة

ينصح بتجنب تناول الوجبات السريعة والحلوى، واستبدالها بوجبات غنية بالبروتين، حيث تساعد على الشعور بالشبع لفترة طويلة من الوقت، مما يقلل من تناول الطعام .

رجيم لإنقاص الوزن 2 كيلو في أسبوع
سلطة خضراء 

 

رجيم لإنقاص الوزن 2 كيلو في أسبوع .. السمك السلمون

يعتبر السمك مصدر جيد للبروتين، كما يساعد على إنقاص الوزن بسرعة، لذلك ينصح بتناول سمك السلمون لأنها غنى  بالعناصر الغذائية المهمة، التى يحتاجها الجسم طوال اليوم، كما ينصح بتجنب إضافة الصلصات إلى الوجبات الغذائية، وإضافة ملعقة واحدة من زيت الزيتون على الطعام مع وضع التوابل والأعشاب.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق