في الحلقة الـ17 من "وكل ما نفترق".. ريهام حجاج تهرب من سيد رجب ومحمد الشرنوبي يعيدها

الجمعة، 30 أبريل 2021 01:40 ص
في الحلقة الـ17 من "وكل ما نفترق".. ريهام حجاج تهرب من سيد رجب ومحمد الشرنوبي يعيدها
إسلام ناجي

بدأت أحداث الحلقة السابعة عشر من مسلسل "وكل ما نفترق" بمتابعة أيتن عامر -حنان مخلوف- ومحمد جمعة -الطبيب عشماوي- ما وصلت إليه حالة محمد شيبا -حامد- فيقول عشماوي أنه يسعى لإخضاع حامد لتنفيذ أوامره حتى لو أمره بقتل نفسه.
 
وتتضح العلاقة التي تجمع أيتن عامر ومحمد جمعة، حيث يوهمها الأخير إنها مريضة نفسيا، وأنه الوحيد القادر على علاجها،  وتخليصها من خيلاتها، ونلاحظ تعلق عشماوي الشديد بحنان الأمر الذي دفعه للتفكير في طريقة لا يمكنها بها أن تتخلى عنه ليضمن بقائها معه.
 
وترجع الكاميرا بالزمن ١٠ أعوام، عندما تتقابل مأمونة مع توأمها زينب بعد حادثة "قرية طماطة" فطلبت مأمونة أن تعود للقرية مرة أخرى، لكن زينب أخبرتها بأنها ماتت بالنسبة لأهل القرية عندما وقعت من أعلى الجبل، وأن مأمونة هنا مع فتحى – سيد رجب – في أمان وسيساعدها من أجل عودة حقها.
 
تحاول مأمونة أن تهرب من فتحي ليلا، فتقف على الطريق تشاور إلى سيارة نقل وتركب معه دون معرفة وجهتها، وبعد اكتشاف هروبها، يحاول محمد الشرنوبى -جوهري- العثور عليها، وبعد نزولها على الطريق يعترضها شخصان قبل أن ينقذها جوهرى، فتحاول الهروب منه مرة أخرى لكنه يضربها حتى تسقط على الأرض مغشيا عليها.
 
مسلسل "وكل ما نفترق" يذاع يوميا على قناة الحياة فى تمام الساعة 9 مساء، بطولة ريهام حجاج، أحمد فهمى، أيتن عامر، رانيا يوسف، سلوى خطاب، محمد الشرنوبى، طارق عبد العزيز، أحمد صيام، رحاب الجمل، قصة محمد أمين راضى، سيناريو وحوار أحمد وائل وياسر عبد المجيد إنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة