مسلسل "اللي مالوش كبير" الحلقة 19.. حبس غزل 7 سنوات بتهمة الاتجار في المخدرات

السبت، 01 مايو 2021 11:11 م
مسلسل "اللي مالوش كبير" الحلقة 19.. حبس غزل 7 سنوات بتهمة الاتجار في المخدرات
هبة جعفر

بدأت أحداث الحلقة التاسعة عشر من مسلسل " اللي مالوش كبير " المذاع يوميا علي قناة" سي. بي. سي" بالقبض علي غزل والخديوي بعد أن وجد في شنطتها كيس بودرة ليمر عابد تيمور من امامهم متشفيا فيهما ويتم وضعهم في الحجز، وتقول غزل أمام الضابط محمود الرحاوي" أحمد سعيد عبد الغني" أنها طلقت من عابد تيمور وهو من وضع كيس البودرة في شنطتها انتقاماً منها لطلاقها غصب عنه، وأكد الخديوي أن المخدرات لا تخص غزل ولا تخصه وأن عابد من وضعها للإنتقام منهم.

بعد انتقام عابد من غزل يكشف كيف وضع المخدرات لها في شنطتها من خلال إبراهيم " البادي جارد" اثناء حديثه مع الخديوي، وبعد أن علمت أسرة غزل باتهامها بحيازة مخدرات بدوأ التفكير في كيف سيتصرف عابد معهم بعد طلاق غزل لتلقي والدتها " عايدة رياض" باللوم علي والدها وشقيقها لتخليهم عن ابنتها، وتطالب بضرورة انقاذ ابنتها.

قررت النيابة حجز سيف الخديوي علي ذمة التحريات وغزل اربعة ايام علي ذمة التحقيقات مع التجديد في المواعيد القانونية، وكان وليد أول من وقف إلي جوارها واتصل بالمحامي لمساعدتها ولكنها تصدم بعد أن لم تجد أحد من أهلها.

بدأت نادين "دنيا عبد العزيز" ترسم خيوطها علي عابد تيمور بعد علمها بطلاق غزل وحبسها وتحاول جذبه نحوها، وفي المقابل حاول رفعت الذهبي التقرب من قدرية ومعرفة هل هتتجوزه ولا لا، لتتركه وتؤكد له زغروطة أنها خرج الخديوي بعد التأكد من عدم وجود علاقة له بالاتجار في المخدرات ليبدأ بالبحث عن إبراهيم الذي تسبب في وضع المخدرات لتبدأ محاكمة غزل بعد شهر من حبسها بوجود اهلها وشقيقتها وبعد أن عثر الخديوي علي إبراهيم واثناء توجه للمحكمة يتوقف الطريق بسبب مشاجرة ويقوم الخديوي بسحب إبراهيم والنزول من السيارة ويتأخر الخديوي عن الجلسة ليقف المحامي دون حيلة ويقوم رئيس الجلسة برفعها للحكم وتنتهي بإصدار حكم بمعاقبتها بالسجن لمدة سبع سنوات وغرامة 50 الف جنيه لتنهار غزل في المحكمة.

مسلسل "اللى ملوش كبير" تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكرى وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى، وخالد الصاوى، ودينا فؤاد، وأحمد سعيد عبد الغنى، ودنيا عبد العزيز، ومحمود حافظ، وإيمان السيد، وأحمد عبد الله محمود، ومحمد عبد العظيم، ومحمود ياسين "جونيور" وحلا زلط، وتدور أحداثه فى إطار اجتماعى أكشن.

ويشهد "اللى مالوش كبير" تجديد النجمة ياسمين عبد العزيز تعاونها مع المؤلف عمرو محمود ياسين والمخرج مصطفى فكرى، بعد نجاحها معهما في مسلسلها الأخير "ونحب تانى ليه"، الذى قدمت فيه ياسمين دراما اجتماعية رومانسية لاقت تفاعلا كبيرا من الجمهور، حيث ابتعدت فيه عن الكوميديا التى اعتادت على الظهور بها في أعمالها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by CBC Egypt (@cbcegypt)

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق