الحلقة 17" من "اللي مالوش كبير".. هل ينجح الخديوي في كشف أسرار تجارة سلاح عابد تيمور ؟

الخميس، 29 أبريل 2021 11:01 م
 الحلقة 17" من "اللي مالوش كبير".. هل ينجح الخديوي في كشف أسرار تجارة سلاح عابد تيمور ؟
مسلسل اللي مالوش كبير
هبة جعفر

بدأت الحلقة السابعة عشر من مسلسل " اللي مالوش كبير " المذاع علي قناة " سي. بي. سي" بأحداث مثيرة بمطاردة بالسيارات من قبل رفعت الذهبي وحسن أبو خاطر وإطلاق النيران علي سيارة الخديوي وغزل وتمكن من الهرب منهم ولكنه سقط مغشيا عليه وغارقا في دماءه وتحاول غزل إيفاقته وتسحبه وتقود السيارة وتتصل بمينا لمساعدتها، لتذهب إلي المزرعة لاسعافه.

 

احضر مينا طبيب لعلاج الخديوي واستخرج رصاصة من ضهره ليفوق الخديوي ويطمئن غزل بعد انهيارها في البكاء لتطلب منه أن يوعدها أنه مش هيموت لوحده لانه مصدر آمانها في الحياة، ليقول لها سكتي صعبة ولو عايزة تربطي نفسك بحياتي لازم تتحملي متاعبها لترد سكتي سكتك وعلي الله حكايتك، أما قدرية زوجة الخديوي السابقة فقد نصحها والدها المعلم الكبير شعبان بأنه سيتحدث مع الخديوي وإذا كان بايع للنهاية فالحل بالزواج من رفعت الذهبي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by CBC Egypt (@cbcegypt)

بدأ الضابط محمود الرحاوي التحقيق في واقعة الاعتداء علي مفاتن واستجواب رضا سائق السيارة التي اوصلت الستات اللي ضربوا مفاتن، وفي المقابل بدأ مالك شقيق الخديوي التقرب من شقيقة الرحاوي بعد أن اعجب بها أثناء مراقبة منزله.

 

ذهبت غزل لزيارة مفاتن "إيمان السيد" بعد خروجها من الرعاية المركزية لتحول المشهد إلي كوميديا قائلة " أنا خدت الضرب كله مفيش شتيمة كله وجع وضربوني في كتافي احلي حاجة فيا وكله كان بيقولي انها شبه انجلينا جولي". انتهت احداث السادسة عشر بسفر عابد تيمور للخارج لمقابلة عدد من اصدقاءه في تجارة السلاح والقبض علي زغروطة " بدرية طلبة" وعلاج الخديوي بمساعدة غزل وخروجه لمقابلة عدد من مشايخ العرب في الجبل ولم يتم الكشف عن هويتهم.

 

مسلسل "اللى ملوش كبير" تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكرى وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى، وخالد الصاوى، ودينا فؤاد، وأحمد سعيد عبد الغنى، ودنيا عبد العزيز، ومحمود حافظ، وإيمان السيد، وأحمد عبد الله محمود، ومحمد عبد العظيم، ومحمود ياسين "جونيور" وحلا زلط، وتدور أحداثه فى إطار اجتماعى أكشن.

 

ويشهد "اللى مالوش كبير" تجديد النجمة ياسمين عبد العزيز تعاونها مع المؤلف عمرو محمود ياسين والمخرج مصطفى فكرى، بعد نجاحها معهما في مسلسلها الأخير "ونحب تانى ليه"، الذى قدمت فيه ياسمين دراما اجتماعية رومانسية لاقت تفاعلا كبيرا من الجمهور، حيث ابتعدت فيه عن الكوميديا التى اعتادت على الظهور بها في أعمالها.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق