حورية فرغلي.. القصة كاملة من البداية حتى إنهاء عملية أنفها ووصولها لمطار القاهرة (صور)

الإثنين، 03 مايو 2021 01:36 م
حورية فرغلي.. القصة كاملة من البداية حتى إنهاء عملية أنفها ووصولها لمطار القاهرة (صور)
حورية فرغلي
أمل عبد المنعم

تصدرت الفنانة حورية فرغلي التريند على جوجل وذلك بعد وصولها لمطار القاهرة بالأمس، بعد نجاح عملياتها في أمريكا، في إصلاح ما تعرضت له سابقًا وحالفها الحظ في المرة الأخيرة، ونجحت العملية ووصلت لنتيجة مرضية لشكل أنفها، وتمكنت من التنفس بشكل طبيعي للغاية.

حورية
حورية

 

حورية فرغلي في مطار القاهرة

وكانت الفنانة حورية فرغلي وصلت أمس، إلى مطار القاهرة قادمة من أمريكا بعد نجاح عمليتها الأخيرة، ومن المنتظر أن تعود مرة أخرى في شهر أغسطس، لإجراء عملية أخيرة وليطمئن طبيبها عليها.

بداية أزمة حورية فرغلي

بدأت أزمة الفنانة حورية فرغلي، بسبب ممارستها لهواية ركوب الخيل ودخلت في إجراء 11 عملية جراحية فاشلة، جعلتها تتجنب النظر إلى المرأة حتى لا ترى أنفها الذي تعرض لكسر، بالإضافة لمعاناتها من عدم الشم والتذوق، ثم شكواها من تجاهل الوسط الفني ووحدتها مع كلابها الخمسة في منزلها الذي ظلت فيه لمدة 10 شهور متتالية، بسبب خوفها من تعرضها للتنمر.

نشأة حورية فرغلي

ولدت حورية فرغلي بالإمارات، كانت دراستها بعيدة كل البعد عن المجال الفني، حيث درست إدارة الأعمال بالمملكة المتحدة، قبل ممارستها لرياضة الفروسية التى حصدت من خلالها العديد من الجوائز المحلية والدولية، بعد عودتها من إنجلترا قررت فتح أحد مراكز التجميل، حيث أصبح لها العديد من الزبائن، وكانت مساعدة المخرج الراحل يوسف شاهين إحدى زبائنها، وعرضت عليها دخول المجال الفني ونصحها يوسف شاهين بتعلم التمثيل قبل أن يشركها بأعماله الفنية.

حورية فرغلي
حورية فرغلي

 

بداية مشاركة حورية فرغلي في التمثيل

أخذت حورية فرغلي بنصيحة يوسف شاهين وتعلمت التمثيل، وكانت انطلاقتها الحقيقية بعد عام، من مشاركتها فيلم "كلمنى شكرا"، ثم من خلال دورها المميز بمسلسل "دوران شبرا" الذى شاركها ببطولته الفنان هيثم زكي، وساهم نجاحها بالعمل فى ترشيحها لمشاركة العديد من الفنانين فى أفلامهم بالشخصية الشعبية، والتى كان أبرزها فيلم "عبده موتة" مع محمد رمضان، فيلم "سالم أبو أخته" مع محمد رجب، و"القشاش" مع محمد فراج.

بعدها حورية فرغلي قدمت عددا من الأعمال الفنية الهامة منها مسلسل "ساحرة الجنوب" والذي جسدت من خلاله دور ساحرة تقوم بأعمال دجل وشعوذة، مما يسبب صراعات عديدة بين أهل المدينة التي تعيش فيها.

حورية فرغلي ملكة جمال مصر

وكانت حورية فرغلي قد توجت بلقب ملكة جمال مصر عام 2002، وكان آخر ظهور فني لها فى موسم رمضان قبل الماضي، من خلال مسلسل "مملكة الغجر"، وفيلمها السينمائي الأخير "طلق صناعي".

للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا