الحلقة 21 من مسلسل حرب اهلية.. تنفيذ خطة سرقة فيلا يسرا التي دبرها باسل خياط وسينتيا خليفة

الثلاثاء، 04 مايو 2021 12:02 ص
الحلقة 21 من مسلسل حرب اهلية.. تنفيذ خطة سرقة فيلا يسرا التي دبرها باسل خياط وسينتيا خليفة
الحلقة 21 من مسلسل حرب أهلية
إيمان محجوب

شهدت أحداث الحلقة 21 من مسلسل حرب أهلية بطولة الفنانة يسرا والنجم باسل خياط وأروي جودة وجميلة عوض والذي يعرض حصريا علي قناة Cbc تطورات جديدة حيث يقوم زياد« محمود حجازي »ونور «مايان السيد» بإنهاء استعدادات حفل خطوبتهم وشراء الشبكة.

وتضمنت أحداث الحلقة 21 الواحد والعشرون من مسلسل حرب أهلية ،قبل بدأ حفل الخطوبة تفاجئ نور «مايان السيد» الدكتورة مريم « يسرا » وابنتها تمارا، بأنها نسيت شبكتها في المنزل، ليذهب زياد ونور مسرعين إلى المنزل لإحضراها والعودة للاحتفال وسط المدعوين.

وتتوالي أحداث الحلقة 21 من مسلسل حرب أهلية في تطورات مثيرة بعدما اتفق يوسف «باسل خياط» و نادين «سيتنيا خليفة»مع حسين «خالد حجاج عبد العظيم » شقيق نور على الذهاب في نفس موعد الخطوبة إلى منزل الدكتورة مريم «يسرا» مستغلا عدم وجودها لسرقة منزلها.

وذلك يحدث لتنفيذ خطة يوسف ونادين لسرقة ورقة إثبات أن عزيز زوج نادين وطليق الدكتورة مريم لا يمكنه الإنجاب، حتي يضعوا أيديهم على الميراث، من خلال نسب جنين نادين إلى عزيز والتي حملت عن علاقة محرمة مع يوسف « باسل خياط».

وتنتهي الحلقة 21 الواحد والعشرون من مسلسل حرب أهلية بوصول السارق إلى فيلا الدكتورة مريم ودخوله للغرفة النوم إلا أن زياد ونور كانا وصلا إلى الفيلا أيضا في نفس الوقت، لتحمل الحلقة القادمة احداثا مثيرة.

مسلسل حرب أهلية من تأليف أحمد عادل وإخراج سامح عبد العزيز وإنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بمشاركة العدل جروب.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا