مايان السيد.. تتصدر مؤشرات البحث بعد خطف الأنظار في دراما رمضان

الثلاثاء، 04 مايو 2021 02:51 م
مايان السيد.. تتصدر مؤشرات البحث بعد خطف الأنظار في دراما رمضان
مايان السيد
أمل عبد المنعم

الفنانة الشابة مايان السيد تصدرت التريند على جوجل، وذلك بعد خطف الأنظار من خلال مشاهدها في مسلسل "حرب أهلية"، أمام "مريم" التي تؤدي دورها الفنانة يسرا، و"تمارا" التي تقوم بدورها جميلة عوض.

دموع مايان السيد

وتعاطف الكثير من الجمهور مع مايان السيد، حيث تأثروا بدموعها بعد المعاناة التي لحقت بها نتيجة حقد الأخيرة ومحاولة هدم حياتها والتفريق بينها وبين حبيبها "زياد"، الذي يقوم بدوره الفنان محمود حجازي، حيث عبرت عن معاناة كثير من الفتيات مع الأم البديلة التي تكفلتها وربتها داخل منزلها.

مايان السيد ودراما رمضان

الفنانة الشابة مايان السيد برزت كواحدة من الوجوه الشابة التي حصدت إشادات عديدة في دراما رمضان هذا العام، إلى جانب وجوه شبابية أخرى مثل رنا رئيس وغيرها، حيث تتواجد مايان السيد في ثلاثة أعمال هذا الموسم، هي "لعبة نيوتن" و"هجمة مرتدة" و"حرب أهلية"، وتقدم أداءً مميزا لفت انتباه كثير من المتابعين.

المعلومات عن الفنانة الشابة مايان السيد

مايان السيد من مواليد القاهرة عام 1997، وأحبت التمثيل منذ طفولتها وكانت تشارك في المسرحيات المدرسية ودرست المسرح والسينما في الجامعة الأمريكية بالقاهرة.

مايان السيد
مايان السيد

 

مايان السيد ومشوارها الفني

مايان السيد بدأت مشوارها الفني في عام 2016، لكن ظهورها الحقيقي كان في عام 2017 من خلال مسلسل "ظل الرئيس" بطولة النجم ياسر جلال الذي عرض في شهر رمضان وقتها وحقق نجاحا كبيرا، وقدمت "مايان" دورا جيدا فيه ومن هنا كانت الانطلاقة الحقيقية لها.

مايان السيد وظل الرئيس

كان دور "آيتن" مايان السيد في "ظل الرئيس" علامة فارقة بالنسبة للممثلة الشابة وتوالت بعد ذلك مشاركاتها في عدد من الأعمال من أبرزها: "الأب الروحي، كأنه امبارح، فكرة بمليون جنيه، وغيرها".

مايان السيد والفنانة يسرا

على الجانب الأخر وجهت الفنانة الشابة مايان السيد، رسالة شكر للنجمة يسرا بعد الإشادة بها في مسلسل "حرب أهلية" حيث تجسد مايان شخصية نور التي تعتبرها مريم "يسرا" ابنتها الثانية، وكتبت مايان عبر حسابها على إنستجرام، قائلة:"انتي أجمل واحدة في الدنيا يا سيڤا، يا أجمل روح شفتها في حياتي".

للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا