تنفيذاً لقرار مجلس الوزراء.. المحال التجارية والمقاهي بشمال سيناء تغلق أبوابها 9 مساء (صور)

الخميس، 06 مايو 2021 10:06 م
تنفيذاً لقرار مجلس الوزراء.. المحال التجارية والمقاهي بشمال سيناء تغلق أبوابها 9 مساء (صور)
محمد الحر

  تابع اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء ، اليوم الخميس ،تنفيذ قرار رئيس مجلس الوزراء بإغلاق  المحال التجارية والمقاهي والمولات التجارية في الموعد المحدد في الساعة التاسعة مساءً بدءا من اليوم. 
 
وقال العميد أسامه الغندور  سكرتير عام المحافظة، أن لجان من مجالس المدن بالتعاون مع قوات الشرطه تابعت متابعة تنفيذ قرار رئيس مجلس الوزراء، وإغلاق المحال التجارية والمولات والمقاهي في الساعة التاسعة مساء. 
 
وناشد " الغندور" ، أصحاب المحال التجارية والمولات والمقاهي بالالتزام بالمواعيد المحددة، لافتا إلي أنه في حالة المخالفة سيتم تطبيق  القانون علي المخالفين 
 
 
و شهدت شمال سيناء التزاما كاملا من أصحاب المحلات والمطاعم بقرارات مجلس الوزراء بالمواعيد الجديدة للإغلاق، وذلك حرصا على سلامة المواطنين من الموجة الثالثة لفيروس كورونا .
 
و بدأ أصحاب المحلات والمطاعم الإغلاق فى الموعد المحدد وهو الساعة ال 9مساء ، بمتابعة رؤساء الوحدات المحلية وجميع الأجهزة التنفيذية لتنفيذ قرارات مجلس الوزراء الخاص بمواعيد إغلاق المحلات والمطاعم وخاصة بالمدن الكبرى العريش وبئر العبد.
وأكد أصحاب المحلات حرصهم على تنفيذ  قرار رئيس مجلس الوزراء حفاظا على حياة المواطنين وفي ظل الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا
 
 وكان الدكتور مصطفى مدبولي ، رئيس مجلس الوزراء أصدر قرارا بغلق المحال والمولات التجارية والمقاهي والكافتيريات والمطاعم ودور السينما والمسارح وما يماثلها في الساعة 9 مساء اعتباراً من اليوم الخميس، للعمل على الحد بصورة كبيرة من التزاحم الكبير  في هذه المنشآت.
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة