الحلقة الـ 24 من مسلسل النمر.. النمر يهرب من كمين الحلق والشيمي ونرمين الفقي تدفع عربون محبته

الجمعة، 07 مايو 2021 01:42 ص
الحلقة الـ 24 من مسلسل النمر.. النمر يهرب من كمين الحلق والشيمي ونرمين الفقي تدفع عربون محبته
محمد الشرقاوي

 
 
شهدت الحلقة الـ 24 من مسلسل النمر، أحداثاً مليئة بالإثارة وظهوراً متميزاً لأبطال العمل الدرامي، من إنتاج شركة سنرجي تامر مرسي.
 
ويشارك في مسلسل النمر، مجموعة متميزة من النجوم، في ظهور خاص، ناهيك عن أبطال العمل. 
 
وفي بداية الحلقة الرابعة والعشرين من مسلسل النمر، استطاع محمد إمام الهرب من كمين حسن الحلق وخالد الشيمي بعدما أبلغا عنه الشرطة، للقبض عليه بالألماظ المهرب. 
 
وخلال الحلقة الـ 24 من مسلسل النمر، من مسلسل النمر، علمت شمس الحلق "نرمين الفقى" أن عبد الله رضوان "محمد إمام" يعمل مع الصياد والذى يعد من أكبر النصابين. 
 
وخلال الحلقة الرابعة والعشرين اقترحت على الشيمى "محمد رياض" وعنتر الحلق "بيومى فؤاد"، أن يذهبوا للصياد ويتفقوا معه ليسلم النمر لهم. 
 
وعندما ذهب الشيمي وشمس الحلق  للصياد أفصح لهم أنه يعرف ماهر رضوان أبو عبدالله منذ زمن وهو سبب معرفته بعبد الله، لأنه يريد الماسة التى كان يملكها ماهر ويساومهم على تسليم تلك الماسة له وسيشتريه بأى ثمن. 
 
وتحاول شمس تهديده بأن تفصح أمره لعبد الله ولكنه يؤكد له أنه يحب عبد الله ولكن يريد الماسة فى المقام الأول.
 
وطلبت شمس من أحد رجالها تجهيز خنجر، وذهبت شمس بالخنجر لعبد الله أثناء إقامته حفل، وأعطته علبة طلبت منه أن يفتحها وعند فتحها وجد خنجراً فقالت له إنه الخنجر الخاص بماهر رضوان، ويعد عربون محبة منها وأنها ستفصح له عن قاتل أبوه. 
 
وشهد مسلسل النمر انتشاراً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي منذ الإعلان عنه وحتى الآن.
 
ويضم مسلسل النمر العديد من النجوم، منهم محمد إمام، نرمين الفقي، محمد رياض، هنا الزاهد، عمرو عبد الجليل، وبيومي فؤاد، وأحمد خالد صالح، وولاء الشريف، وأحمد عبد الله محمود، ومحمود حافظ ومحمد مهران. 
 
ومسلسل النمر، يذاع على قناة الحياة، وإشراف عام على الإنتاج حسام شوقي، تأليف محمد صلاح العزب، إخراج شيرين عادل، وإنتاج شركة سنرجي تامر مرسي.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق