حلا شيحة.. تتصدر مؤشرات البحث بسبب صورة ارتداء الحجاب على حسابها الشخصي

الثلاثاء، 11 مايو 2021 03:59 م
حلا شيحة.. تتصدر مؤشرات البحث بسبب صورة ارتداء الحجاب على حسابها الشخصي
حلا شيحة
أمل عبد المنعم

تصدرت الفنانة حلا شيحة، التريند على جوجل، وذلك عقب أنها فاجئت جمهورها بتحديث صورتها الشخصية عبر حسابها بموقع انستجرام بصورة وهي مرتدية الحجاب، ولم تنشر حلا  شيحة الصورة في منشور خاص بل اكتفت بوضعها كصورة شخصية لحسابها.

حلا شيحة
حلا شيحة

 

حلا شيحة ومحتوى حسابها

وتغير المحتوى الخاص منذ أن أعلنت الفنانة حلا شيحة الزواج من المنتج معز مسعود بحسابها إذ حذفت العديد من الصور لجلسات تصوير وصفها البعض بالجريئة خضعت لها بعد أن عادت مجددا للفن، واستبدلتها بصور عائلية تجمعها بزوجها وأبنائهما وأدعية دينية.


وكان الداعية والإعلامي معز مسعود، والفنانة حلا شيحة، احتفلا بعقد قرانها في 9 فبراير الماضي داخل أحد الفنادق الكبرى، وعلقت حلا شيحة على عقد قرانها، بنشر صورة من الحفل عبر صفحتها على موقع "انستجرام"، قائلة: "لحظة خاصة جدا لنا".

حلا شيحة وليلة القدر

وكانت النجمة حلا شيحة شاركت جمهورها، منذ أيام بدعاء ليلة القدر والعشر الأواخر من شهر رمضان الكريم، وذلك عبر حسابها على "إنستجرام"، حيث نشرت دعاء " اللهم انك عفو تحب العفو فاعفوا عني"، وهو جزء من حديث منسوب إلى سيدنا النبي محمد عليه الصلاة والسلام.

اللهم انك عفو تحب العفو حديث أخرجه الإمام أحمد والترمذى وابن ماجه، قال الترمذى فى "سننه": عن عبد الله بن بريدة، عن عائشة، قالت، قلت يا رسول الله، أرأيت إن علمت أي ليلة ليلة القدر، ما أقول فيها؟ قال "قولي اللهم انك عفو كريم تحب العفو فاعف عني".

حلا شيحة والرد على متابعيها

على الجانب الأخر كانت حلا شيحة ردت على تعليقات متابعيها بحسابها بموقع "إنستجرام"، عقب نشرها صورة تتغزل بها بزوجها الداعية معز مسعود، حيث قالت: "ما شاء الله في ناس بترد بثقة عارفة كل حاجة عن معز وعني كانهم وسطنا كل ثانية.. بجد مش مصدقة لا وكلام إيه جامد جامد جامد بصراحة".

وأردفت حلا شيحة قائلة: "في ناس نفسياتها تعبانة فعلاً يا حرام.. مابيصدقوا يلاقوا أي حاجة يتكلموا فيها وخلاص وأهم حاجة لفتت نظري الثقة في الكلام والهمة في الرد ما شاء الله ولا وفن في الرد والتعليق.. وأهم حاجة بقي عارفين الماضي وعايشين مع الحاضر ومتنبئين بالمستقبل".

واختتمت حلا شيحة قائلة: "عمومًا إن شاء الله وفي شهر رمضان ربنا يغفر لنا وإياكم، وافتكروا إذا جاءكم فاسقٌ بنبأٍ فتبينوا .. مش كل حاجة نسمعها عن فلان وفلانة لازم بالضرورة نصدقها وفي كلام جرايد كتير وأخبار ملفقة والحقيقة لا يعلمها إلا الله".

للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق