فيفا يحتفي بوصول رونالدو لـ100 هدف مع يوفنتوس: أول لاعب في التاريخ يحقق هذا الرقم

الخميس، 13 مايو 2021 12:36 م
فيفا يحتفي بوصول رونالدو لـ100 هدف مع يوفنتوس: أول لاعب في التاريخ يحقق هذا الرقم

احتفى الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" بالرقم القياسي الجديد الذى سجله النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، بعد وصوله إلى الهدف رقم 100 مع فريقه يوفنتوس الايطالي، وعلق الحساب الرسمي للفيفا على هذا الانجاز التاريخي، قائلا: " أول لاعب في التاريخ يصل إلى 100 هدف في مواسمه الثلاثة الأولى في نادى يوفنتوس".

حساب فيفا على تويتر
حساب فيفا على تويتر

وأصبح النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، أول لاعب في العالم يسجل مئة هدف وأكثر فى 3 أندية مختلفة في 3 دوريات أوروبية كبرى.

وعبر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، عن سعادته لوصوله إلى الهدف رقم 100 مع فريقه يوفنتوس بعد تسجيله هدفا في شباك مضيفه ساسولو، وعلق رونالدو على حسابه الشخصي بموقع "انستجرام" بمناسبة هذا الانجاز، قائلا: "دائما لدي شعور خاص للوصول إلى 100 هدف لفريقي. فخور بهذا الرقم ، سعيد لمساعدة يوفنتوس".

كما هنأ رونالدو، زميله الأرجنتينى ديبالا لوصوله إلى الهدف الـ100 هو الآخر، قائلا: "سعيد برؤية ديبالا يصل إلى هدفه المائة أيضًا. تهانينا ، باولو ديبالا! لكن يجب أن نحافظ على تركيزنا ونسعى للحصول على النقاط المتبقية فى دوري الدرجة الأولى الإيطالي، لا يزال هناك الكثير على المحك وسنواصل النضال من أجل جميع أهدافنا المتبقية. هيا بنا".

ونجح النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في الوصول للهدف رقم 100 مع فريقه يوفنتوس بعد تسجيله هدفا في شباك مضيفه ساسولو، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "ستاد مابي"، ضمن منافسات الجولة الـ 36 من مسابقة الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2020-21.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا

مصر تستحق وتستطيع

مصر تستحق وتستطيع

الجمعة، 26 نوفمبر 2021 01:44 م
إنها فانية

إنها فانية

الأربعاء، 24 نوفمبر 2021 12:42 م