تعرف على أهم الأحداث العالمية في العالم هذا المساء

الإثنين، 17 مايو 2021 12:00 ص
تعرف على أهم الأحداث العالمية في العالم هذا المساء

شهد العالم هذا المساء، العديد من الأحداث المهمة، وهو ما أبرزته وكالات الأنباء، ونقدم تقريرا بأهم أحداث العالم خلال هذا المساء التى تم رصدها خلال الساعات القليلة الماضية.
 
شوارع ميلانو خالية بسبب اشتراطات صارمة ضد كورونا
 
خلت شوارع مدينة ميلانو من المواطنين بسبب إجراءات كورونا التي اتخذتها الحكومة لعدم انتشار الفيروس المستجد.
 
 

جمال ميجان ماركل.. ملابس الحمل "شيك" من دولاب دوقة ساسيكس
 
دائمًا ما تستطيع ميجان ماركل جذب الأنظار بسبب أزيائها المميزة فى كل المناسبات وظهورها فى الأحداث الرسمية، فلا أحد يستطيع أن ينكر تأثير ميجان فى عالم الأزياء.
107148-فستان-أبيص
 
أزياء ميجان تجعلها دائما محط الأنظار، وتسعى الكثير من الفتيات إلى مراقبتها بشكل دائم منذ أن أعلنت ارتباطها بالأمير هارى عام 2017، وكان لكل مرحلة فى حياتها أزياؤها المميزة، بدءًا من الخطوبة وصولا إلى الزواج ومرحلة الحمل.
 
أثناء زيارتها لأستراليا في عام 2018 ، اختارت ماركل مظهرًا غير رسمي مع سترة وأزرار بيضاء وجينز أسود وأحذية كاحل متطابقة، وكان جاكيت ماركل بمبلغ 145 دولارًا من خط ملابس صديقتها سيرينا ويليامز.
 
ارتدت ماركل فستان مارتن جرانت أثناء زيارتها لشاطئ بوندي في سيدني في عام 2018، وقامت بإقران الفستان بزوج من أحذية الوديج.
138186-فساتين-الصيف
 
ارتدت ماركل فستانًا أزرق بقصة الكاب من Safiyaa في عشاء رسمي في فيجي في عام 2018، وكان الفستان مشابهًا لواحد من أكثر أزياء الحمل الخاصة بكيت ميدلتون، وكان أيضًا أحد المرات الأولى التي لاحظ فيها الناس ماركل وهي تحتضن بطنها.
 
 
خلال زيارتها لفيجي عام 2018 ، ارتدت ماركل فستانًا حريريًا مزخرفًا بالزهور من تصميم فيج وأكملت مظهر هاري الاستوائي، وبدت ملابسهم مشابهة بشكل ملحوظ للأزياء التي ارتداها الأمير هاري وكيت ميدلتون خلال رحلتهم إلى جزر سليمان في سبتمبر 2012.
 
161912-فستان-فلورى
 ارتدت ميجان فستانًا أبيض أنيقًا و بسيطا من تصميم THEIA Couture لحضور حفل عشاء رسمي في تونجا، وبدت جذابة فى  حملها.
 
 
ارتدت ماركل تصميمًا مخططًا من تصميم مارتن جرانت أثناء زيارتها لمعرض 2018 في تونجا، وتميز الفستان بوجود حزام على الخصر وبدت أنيقة بشكل 
اختارت ماركل قميصًا أزرق اللون أثناء زيارتها نوكوالوفا، تونجا في عام 2018، وقامت بإقران فستان Veronica Beard مع حذاء Banana Republic.
 
 
 

أرض الشتتات.. رحلة أهالى غزة بين الرحيل والترحيل
شنت القوات الإسرائيلية حملة قصف واسعة على قطاع غزة، حيث أكدت أنها استهدفت مئات الأهداف، بينما شنت الفصائل الفلسطينية ضربات صاروخية مكثفة على منشآت حيوية في إسرائيل، بينها مطارات.
60249-فلسطين-(11)
 
وتصاعدت حدة التوتر بين قطاع غزة وإسرائيل، على خلفية الأحداث في المسجد الأقصى وحي الشيخ جراح في القدس الشرقية المحتلة.
 
وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا"، قالت إن إسرائيل تسببت بمجزرة ثانية في أقل من 24 ساعة، بعدما أودى قصف حي الرمال الشمالي في إقليم غزة، بحياة 7 فلسطينيين من عائلة واحدة، من بينهم 5 أطفال.
 
وتسبب قصف إسرائيلي على مخيم الشاطئ بغزة، أمس السبت، في وقوع 10 ضحايا من عائلة واحدة، ولم ينج من هذا القصف سوى رضيع يبلغ 5 أشهر.
 
وأورد تلفزيون فلسطين، أن حصيلة ضحايا العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة ارتفع حتى اللحظة إلى 145 شهيدا، وذلك بعد استشهاد فلسطينيين متأثرين بجروحهما.
46082-فلسطين-(3)
ونقل التلفزيون الفلسطيني عن مصادر طبية في قطاع غزة القول إنه من بين الشهداء 41 طفلا، و23 سيدة، إضافة إلى إصابة 1100، منهم 313 طفلا، و206 سيدة، من بينهم 38 إصابة بالغة الخطورة.
 
جاء ذلك تزامنا مع الذكرى الـ 73 للنكبة الفلسطينية مع تصاعد التوترات بين الجانبين الفلسطيني والإسرائيلي في الآونة الأخيرة، ويتكرر الكثير من مشاهد النكبة التي عانها الشعب الفلسطيني في عام 1948 حتى يومنا هذا، ما جعل نشطاء وسائل التواصل الاجتماعي تقوم بنشر صور مشابهة لأحداث 1948.
 
 
 
 
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق