قبل رحلة جنوب أفريقيا.. الأهلى يستعيد قوته الضاربة لموقعة صن داونز

الإثنين، 17 مايو 2021 09:00 م
قبل رحلة جنوب أفريقيا.. الأهلى يستعيد قوته الضاربة لموقعة صن داونز

قبل ساعات من وصول الأهلي  إلى جنوب أفريقيا لمواجهة صن داونز فى موقعة الحسم ببطولة دوري أبطال أفريقيا، فرضت قائمة المارد الأحمر نفسها على سطح الأحداث الكروية فى القلعة الحمراء.

ويتسلّح الأهلي باستعادة جميع لاعبيه تقريباً الذين سافروا مساء اليوم، الاثنين، إلى جنوب أفريقيا لخوض مباراة صن داونز، حيث يستعيد الفريق جهود الثنائى المصاب منذ فترة على معلول وحمدى فتحي.

ارتفاع أسهم سفر معلول وحمدى مع الأهلي إلى جنوب أفريقيا

وبات فى حكم المؤكد أن يصطحب الأهلي الثنائى حمدى فتحي وعلى معلول فى رحلة جنوب أفريقيا من أجل المشاركة فى جزء من مباراة صن داونز السبت المقبل فى إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وحال عدم مشاركة معلول وحمدى، أو كلاهما، فى جزء من مباراة صن داونزسيتم تجهيز الثنائى لمباراة نهضة بركان المغربي يوم 28 مايو الجارى فى السوبر الأفريقي بقطر، حيث تتجه بعثة الأهلي من جنوب أفريقيا إلى قطر مُباشرة.

حمدى فتحى يشارك فى التدريبات بـ"جبيرة"

وشهدت الأيام الماضية مشاركة حمدى فتحى فى تدريبات الأهلي مُرتدياً "جبيرة" ولم يشك من أية آلام، الأمر الذى جعل الجهاز الفنى يستقر على اصطحابه فى رحلة جنوب أفريقيا.

ويرغب الجهاز الفنى للأهلي فى تجهيز حمدي فتحي لمباراة السوبر الأفريقي يوم 28 مايو الجارى أمام نهضة بركان المغربي.

ويُعد حمدي فتحي من العناصر الأساسية في تشكيلة موسيماني المدير الفني للأهلي، حيث يرغب فى تجهيز اللاعب جيداً ليكون أحد الأوراق في موقعة السوبر الأفريقي المهمة في ظل صعوبة مشاركته أمام صن داونز السبت المقبل.

وغاب حمدي فتحي عن مباريات الأهلي الماضية بعد إصابته فى الكتف خلال وجوده بمعسكر المنتخب الوطني الأول في مارس الماضي، وهى الإصابة التى استلزمت جراحة فى "الكتف" قبل أن يتماثل للشفاء.

معلول يغيب عن الأهلي منذ 8 فبراير

فيما يغيب على معلول عن مباريات الأهلي منذ إصابته بتمزق فى العضلة الخلفية خلال مباراة بايرن ميونيخ يوم 8 فبراير الماضي بكأس العالم للأندية.

الأهلي استعاد أيضا الثنائي أكرم توفيق وسعد سمير بعد غيابهما عن مباراة الذهاب أمام صن داونز أمس الأول، السبت، باستاد السلام والتى فاز فيها الاهلي بثنائية نظيفة للإصابة وهو ما جعل الجهاز الفني يتنفس الصعداء.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا