رغم استبعاد معلول وفتحي.. الأهلي يستعد للقاء صن داونز

الثلاثاء، 18 مايو 2021 04:00 م
رغم استبعاد معلول وفتحي.. الأهلي يستعد للقاء صن داونز

 
يستعد النادى الأهلى لخوض تحدياً جديداً، في لقاءه مع نظيره صن داونز الجنوب أفريقى، بتمام الساعة الـ 3 عصر السبت المقبل، فى إطار منافسات إياب ربع نهائى دورى أبطال أفريقيا.
 
ووصلت بعثة النادى الأهلي فى ساعة مبكرة من صباح اليوم الثلاثاء، إلى جنوب أفريقيا استعداداً للقاء المرتقب صن داونز الجنوب أفريقى.
وحصد النادى الأهلى فوز غالي بثنائية نظيفة على بطل جنوب أفريقيا، فى لقاء الذهاب الذى أقيم على استاد الأهلى السلام بالقاهرة، على الرغم من تراجع مستواه، ليضع قدماً فى نصف نهائى البطولة التى يدافع عن لقبها المتوج به فى النسخة الماضية.
 
 
الأهلى يصل جنوب أفريقيا 
 
 
 
بعد رحلة طويلة دامت لـ 8 ساعات، وصلت بعثة النادي الأهلي إلى جنوب أفريقيا، وذلك استعداداً للقاء المرتقب مع فريق نادي صن داونز، تخللها ترانزيت فى أسوان للتزود بالوقود.
 
 
 
 
 
 واتخذت بعثة النادي الأهلي، كافة الإجراءات الاحترازية بشكل مشدد، على جميع أعضاء بعثة القلعة الحمراء، خشية من انتشار وباء فيروس كورونا، خاصة مع الوضع الصحى الحرج فى جنوب أفريقيا.
 
 
 
تدريبات خفيفة للاعبين
 
 
 
قرر بيتسو موسيمانى المدير الفنى للأهلى، منح اللاعبين راحة من التدريبات بعد رحلة الفريق الطويلة إلى جنوب أفريقيا، على أن يؤدى اللاعبون تدريبات خفيفة واستشفائية فى نفس موعد مباراة صن داونز وهو الثالثة عصراً ليعتاد الفريق على الأجواء الأفريقية الحارة، حيث كان ذلك الهدف الأساسى من سفر
 
 
 
البعثة مبكراً إلى جنوب أفريقيا.
 
 
 
اصطحب النادى الأهلى، الشيف محمد الدالى، شيف الفريق، ليكون مع البعثة في جنوب أفريقيا، وذلك لضمان جودة الطعام وتشديداً على الإجراءات الاحترازية في مواجهة انتشار فيروس كورونا، لسلامة اللاعبين والبعثة بشكل عام، وتضم بعثة الأهلي كلا من: محمد الشناوي وعلي لطفي وحمزة علاء ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وبدر بانون ومحمود متولي وسعد سمير وأيمن أشرف ومحمود وحيد ومحمد هاني وأحمد رمضان بيكهام وعلي معلول وعمرو السولية وأليو ديانج وأكرم توفيق وحمدي فتحي ومحمد مجدي قفشة وناصر ماهر وطاهر محمد طاهر وحسين الشحات ووليد سليمان ومحمود كهربا وجونيور أجايي وصلاح محسن ومحمد شريف ووالتر بواليا.
 
 
 
موسيماني يعيد الحسابات الفنية
 
 
 
يعكف الجهاز الفنى للأهلى بقيادة الجنوب أفريقيا بيتسو موسيمانى، على إعادة الحسابات الفنية ومتابعة المباريات السابقة لصن داونز خاصة المباراة الأخيرة التى أقيمت فى مصر، لمعالجة الأخطاء الفنية التى وقع فيها لاعبو الأهلى، والتى تسببت في ظهور تراجع مستوى بشكل عام للفريق، كما سيعيد الجهاز الفني النظر في الجبهات خاصة بعد عودة جونيور أجايى، وتألق صلاح محسن.
 
 
 
استبعاد معلول وحمدى فتحى
 
 
على الرغم من اصطحاب موسيماني للثنائي، علي معلول وحمدي فتحي، اللذان تعافيا مؤخراً من الإصابة، إلا أن كلا اللاعبين غير مرشح للعب في مباراة صن داونز خاصة حمدى فتحى، ورغم إثبات الأشعة التئام الكسر فى ذراع فتحى إلا أن الجهاز الفني يرفض المجازفة باللاعب فى مباراة مهمة مثل مباراة صن داونز حرصاً على سلامة اللاعب ولأهمية اللقاء، فيما قد يشارك علي معلول بديلاً بعد عودته من إصابة طويلة في العضلة الخلفية نظراً لغيابه الطويل عن المباريات، غير أن مسألة مشاركته رهن قرار الجهاز الفني.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق