بعد دخوله المستشفى.. هل يعود صالح جمعة قبل مواجهة إنبي الأربعاء المقبل

الإثنين، 24 مايو 2021 09:21 م
بعد دخوله المستشفى.. هل يعود صالح جمعة قبل مواجهة إنبي الأربعاء المقبل
صالح جمعة
ريهام عاطف

تغيب صانع الألعاب صالح جمعة عن مران فريق سيراميكا اليوم، استعدادا لمباراة إنبي، المقرر لها الأربعاء المقبل، ضمن مباريات الجولة الثالثة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز على ملعب استاد السويس وذلك بعد تعرض اللاعب صالح جمعة لأزمة صحية ودخل على إثرها المستشفى وهو ما كشف عنه عبد الرحمن جمعة ناشىء الزمالك والشقيق الأصغر للنجم صالح جمعة، لاعب الأهلى السابق وسيراميكا الحالى، حيث نشر عبر حسابه على انستجرام صورة له وعلق قائلا :"اللهم إني أسألك من عظيم لطفك وكرمك وسترك الجميل أن تشفيه وتمده بالصحة والعافية".
 
ليجري صالح جمعة أشعة للاطمئنان على حالته، والتي أثبتت تعرضه لمغص شديد، استلزم تلقى العلاج قبل أن يغادر المستشفى عائدًا إلى منزله.
صالح جمعة بالمستشفي
صالح جمعة بالمستشفي
صالح جمعة ومباراة انبي
أكد  المشرف على الكرة بنادي سيراميكا معتز البطاوي جاهزية صالح جمعة لمواجهة انبي، المقرر لها الأربعاء المقبل في الدوري المصري، قائلا "حالة صالح جمعة مستقرة، وحتى لو حصل على راحة اليوم كإجراء احترازي، سيتواجد غدا مع الفريق، وفي كل الأحوال هو جاهز للمباراة المقبلة أمام الفريق البترولى".
وكان الفريق تعادل مع سموحة بهدف لكل فريق في المواجهة التي جمعتهما، ضمن مباريات الجولة الـ22 من بطولة الدورى المصرى الممتاز والتي أقيمت على ملعب السويس.
 
التعاقد مع صالح جمعة
 قرر مسئولو الزمالك فى وقت سابق إحالة ملف التعاقد مع صالح جمعة لاعب الأهلي السابق وسيراميكا الحالي، للفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق، لمعرفة رأيه الفنى بخصوص إتمام الصفقة من عدمه بعد عرض اللاعب على النادى من جانب بعض وكلاء اللاعبين.
صالح جمعة
صالح جمعة
وأبدي صالح جمعة ترحيبه الشديد بالانتقال لصفوف الزمالك في الموسم الجديد، دون الحديث عن أى تفاصيل مادية، حيث يسعي اللاعب للتواجد فى نادٍ كبير وتعويض الفترة الماضية التي شهدت تراجع شعبيته فى الشارع الكروي بشكل كبير نظرا لابتعاده عن المباريات والدخول في عدة أزمات.
 
وحال موافقة الزمالك على اتمام صفقة صالح جمعة سيكون لشقيقة عبد الله لاعب الأبيض الحالي، الدور الأبرز فى إتمام الصفقة مستقبلا، حيث سبق وطلب من شقيقه الانتقال للقلعة البيضاء في وقت سابق لكن لم تتم المفاوضات وقتها بنجاح.
 
 
 
للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. اضغط هنا 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق