كاملة أبو ذكري.. تتصدر التريند بصور بكاء وفرح في زفاف نجلتها مع نجوم الفن( صور)

الأحد، 30 مايو 2021 02:59 م
كاملة أبو ذكري.. تتصدر التريند بصور بكاء وفرح في زفاف نجلتها مع نجوم الفن( صور)
كاملة أبو ذكري
أمل عبد المنعم

تصدرت المخرجة كاملة أبو ذكري، التريند على جوجل وذلك بعد احتفالها مساء الجمعة، بزفاف ابنتها أُبية الشيمي على الشاب عمر مجدي، في مدينة الجونة.
 
كاملة أبو ذكري ونيللي كريم
 
وكانت النجمة نيللي كريم حرصت على التقاط الكثير من الصور برفقة أصدقائها الفنانين عبر الاستوري الشخصي لها عبر "إنستجرام"، لتوثيق حفل زفاف ابنة المخرجة كاملة أبو ذكرى، التي يبدو من صورها أنه أقيم في إحدى القرى السياحية الساحلية أمام البحر وفى النهار، وظهر في الصور التي شاركتها كريم، كلاً من النجم خالد النبوي وابنائه حيث ارتدوا الثلاثة ملابس باللون الأبيض، بينما ارتدت النجمة درة فستان باللون الرمادي والذهبي، وارتدي زوجها بدلة كلاسيكية باللون الأزرق، بينما ارتدى الفنان مصطفي درويش بدلة البامبي.
نجلة كاملة ابو زكري مع نيللي وهالة
نجلة كاملة ابو زكري مع نيللي وهالة
 
و في صور أخري ظهرت تداولها الكثيرين عبر منصات السوشيال ميديا، حضور النجمة هالة صدقي، والفنان ريهام عبدالغفور، وعدد من الفنانين الذين شاركوا المخرجة كاملة أبو ذكري بعض الاعمال الفنية التي قادتها.
بكاء كاملة أبو ذكرى
 
وكانت كاملة أبوذكري، تظهر في بعض الصور وهي تبكي من فرحتها خلال حفل الزفاف، كما ظهرت الفنانة هالة صدقي وهي تطلق " الزغاريد" احتفالا بالعروس، ورقصت العروس مع والدتها التي ارتدت فستانا يشبه ملابس العروس، شاركت الفنانة هالة صدقي، متابعيها وجمهورها، لحظات من احتفالها بزفاف ابنة المخرجة كاملة أبو ذكري.
 
تعليق صدقي على حفل زفاف كاملة أبو ذكري
وعلقت صدقي، على صورا من الحفل عبر حسابها على إنستجرام، وكتبت :"أجمل أفراح الوسط الفني أبية كاملة أبو ذكري وهنا مش المخرجة العظيمة هنا الأم الأعظم... مبروك من القلب".
 
 
 
واحتفلت المخرجة كاملة أبو ذكري، مساء الجمعة، بحفل زفاف ابنتها أُبية الشيمي على الشاب عمر مجدي، في مدينة الجونة، وحضر الحفل عدد من نجوم الفن أبرزهم: دُرة وزوجها هاني سعد وهالة صدقي وخالد النبوي ومصطفى درويش ومؤلفا مسلسل "بـ100 وش" عمرو الدالي وأحمد وائل وغيرهم.
 
يذكر أن آخر أعمال كاملة أبو ذكري مسلسل "بـ100 وش" في رمضان 2020، وهو من بطولة آسر ياسين، نيللي كريم، مصطفى درويش وغيرهم، وإنتاج جمال العدل.
 
للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا