لجنة تخطيط الأهلى ترحب برحيل مروان محسن وتنتظر العروض الرسمية

الإثنين، 07 يونيو 2021 08:03 م
لجنة تخطيط الأهلى ترحب برحيل مروان محسن وتنتظر العروض الرسمية

رحبت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، برئاسة محسن صالح برحيل مروان محسن مهاجم الفريق الأحمر خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، فى ظل عدم حاجة الفريق لجهوده الموسم المقبل، بسبب عدم استغلال الفرص التى حصل عليها اللاعب.
 
وتنتظر لجنة التخطيط بالأهلي مناقشة العروض الرسمية التى ستصل النادى لشراء مروان محسن فى الصيف، بعدما تم وضعه على قائمة الأسماء المرشحة للرحيل عن القلعة الحمراء.
 
ويوجد عدد كبير من المهاجمين في صفوف الأهلي وترغب فى التخلص من بعضهم لإفساح المجال فى عودة بعض اللاعبين المعارين وكذلك الصفقات الجديدة التى ينوي الجهاز الفني إبرامها.
 
ويعتمد الجهاز الفني للأهلي، بقيادة بيتسو موسيماني، على الثنائي محمد شريف وصلاح محسن في خط الهجوم فيما يجلس الثنائي والتر بواليا ومروان محسن على دكة البدلاء بعدما فشل في استغلال الفرص التى أُتيحت لهما.
 
ولعب مروان محسن مع الأهلى هذا الموسم 8 مباريات بالدورى بإجمالى 248 دقيقة لعب ولم يسجل أهدافاً وصنع هدف وحيد فيما شارك فى 5 مباريات بدورى الابطال الافريقى بإجمالى 152 دقيقة وسجل هدفاً وصنع مثله، فيما شارك فى مباراة واحدة بكأس مصر بإجمالى 71 دقيقة لعب لم يسجل أو يصنع وشارك فى مباراتين بكأس العالم للأندية بإجمالى 34 دقيقة لعب ولم يسجل أو يصنع أهدافاً.
 
وإجمالا شارك مروان محسن مع الاهلى فى 104 مباريات بإجمالى 5351 دقيقة لعب ونجح فى تسجيل 23 هدفاً وصنع 9 أهداف وحصل على 13 إنذارا، فيما توج مروان محسن مع القلعة الحمراء بسبع بطولات هى الدورى الممتاز أربع مرات وكأس مصر وكأس السوبر المحلى ودورى الأبطال الأفريقى بجانب برونزية كأس العالم للأندية.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة