الاهلي والترجي.. موعد مباراة الصدام في دوري أبطال أفريقيا وتردد القنوات الناقلة (صور)

الخميس، 17 يونيو 2021 02:47 م
الاهلي والترجي.. موعد مباراة الصدام في دوري أبطال أفريقيا وتردد القنوات الناقلة (صور)
الاهلي والترجي
ريهام عاطف

السبت المقبل  يلتقى الاهلي والترجي التونسى في  تمام الساعة السادسة مساء على ملعب حمادى العقربى برادس فى ذهاب الدور نصف النهائى لبطولة دورى أبطال أفريقيا، فى المباراة التي يسعى خلالها النسورالحمر فى تحقيق نتيجة إيجابية، على أمل حسم بطاقة الصعود من مباراة العودة بالقاهرة على ملعب "الأهلى والسلام" يوم 26 يونيو الجاري، ليتصدر موعد مباراة الاهلي والترجي والقنوات الناقلة لها التريند علي محرك البحث جوجل .
 
الاهلي والترجي
الاهلي والترجي
 ما هي القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي؟
تمتلك مجموعة قنوات بي إن سبورتس حقوق بث مباريات دوري أبطال إفريقيا بدايةً من دور المجموعات، وستذاع المباراة على شاشتها حصريًا في الشرق الأوسط ،وتنقل مباراة الأهلي والترجي عبر القناة الرابعة beIN Sports HD 4  وترددها:
القمر: نايل سات
تردد: 11054
 معدل الترميز: 27500 – 2/3
ويبدأ الاستوديو التحليلي للمباراة قبل انطلاقها بما يقرب من نصف ساعة.
ويقوم بالتعليق علي مباراة الأهلي والترجي المعلق محمد بركات.
الاهلي
الاهلي
 
متابعه مباراة الأهلي والترجي عبر الإنترنت
لمشاهدة مباراة الأهلي والترجي عبر الإنترنت، فيجب الاشتراك في خدمة بي إن كونكت الخاصة بمجموعة قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري لدوري أبطال إفريقيا 2021 في الشرق الأوسط.
الاهلي والترجي والدعم الجماهيرى
أرسل النادي الأهلي خطابًا إلى المهندس أحمد مجاهد، رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، يطلب فيه دعم الاتحاد وكل الجهات المعنية  لحضور الجماهير مباراة العودة أمام الترجي التونسي في اياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا المقرر لها يوم 26 من يونيو الجاري.
وفي خطابه أكد الأهلي على الدعم المستمر الذي تلقاه الفرق المصرية المشاركة في البطولات الاأفريقية من  كل المؤسسات الوطنية.
مشيرا إلى أن إدارة النادي تؤكد رغبتها فى التعاون مع كل الجهات المعنيه بهذا الأمر، خاصة وأن فريق الأهلي ينتظر الدعم الجماهيري الكبير في هذه المرحلة المهمة من مشوار دوري الأبطال، باعتباره ممثلا للكرة المصرية.
كما أرسل النادي الأهلي خطابًا إلى الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، يطلب فيه مساندة مؤسسات الدولة الداعمة لكل الأندية التي تمثل مصر في كل المحافل الدولية للموافقة على حضور جماهيرى  لمباراة العودة أمام الترجي التونسي في نصف نهائي بطولة إفريقيا المقرر لها يوم السبت 26 يونيو الجاري ، خاصة أن فريق الترجي التونسي طرف المباراة الثاني سوف يخوض مباراة الذهاب المقرر لها يوم السبت المقبل على ملعبه ووسط حضور كبير.
وأكد الأهلي في خطابه لوزير الشباب والرياضة أن إدارة النادي على أتم الاستعداد والتعاون مع كافة الجهات المسئولة في هذا الشأن، خاصة أن المباراة المشار إليها تحدد طرف المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال إفريقيا والتي يحمل الأهلي لقبها في نسختها الأخيرة.

السفير التونسى ورئيس الترجى يستقبل بعثة الاهلي
حرص إيهاب فهمي السفير المصري في تونس، وحمدي المؤدب رئيس نادي الترجي، ومعهما وفدان من السفارة المصرية ونادي الترجي على استقبال بعثة الأهلي برئاسة محمود الخطيب في مطار قرطاج بتونس.
وحرص وفدا السفارة والترجي على الترحيب ببعثة النادي الأهلي فور الوصول أمس الثلاثاء.
ووجه محمود الخطيب رئيس البعثة، الشكر إلى السفير المصري وإلى رئيس نادي الترجي التونسي على الاستقبال الطيب.
ووصلت بعثة الأهلي برئاسة محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي إلى مطار قرطاج بتونس أمس، بعد رحلة طيران استغرقت 3 ساعات ونصف الساعة.
 
 
 
 
للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. اضغط هنا 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة