الأهلي في طريق النجمة العاشرة.. هل يتخطى المارد الأحمر الترجي التونسي موقعة رادس؟

الجمعة، 18 يونيو 2021 05:00 م
الأهلي في طريق النجمة العاشرة.. هل يتخطى المارد الأحمر الترجي التونسي موقعة رادس؟

يحل النادي الأهلي ضيفاً على نظيره الترجي التونسي، على ملعب حمادي العقربي برادس، في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، في مباراة مصيرية وصعبة، بسبب طموح بطل تونس في استعادة اللقب الإفريقي الغائب عنه.

ويرغب المارد الأحمر في تحقيق نتيجة إيجابية في موقعة الذهاب برادس، وحسم بطاقة الصعود إلى المباراة النهائية من موقعة الإياب على استاد "الأهلي والسلام" يوم 26 يونيو الجاري، ليكمل طريقه نحو اللقب العاشر في تاريخه والاحتفاظ باللقب القاري للمرة الثانية في تاريخه.

وعلق لاعبو الأهلي، على المباراة المصيرية، مؤكدين عزمهم على مواصلة الطريق نحو النجمة العاشرة لبطولة دوري الأبطال، يقول ناصر ماهر، لاعب وسط الفريق الأول، إن المارد الاحمر قادر على تحقيق نتيجة إيجابية، في مباراة الترجي التونسي لتسهيل مهمة الفريق في القاهرة من أجل تخطي الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأضاف ماهر: "الترجي التونسي فريق كبير، ويمتلك خبرات مميزة تزيد من صعوبة المواجهة مع الأهلى .. ونحن ندرك كلاعبين أهمية المباراة وصعوبة المنافس، ولكننا جئنا إلى تونس؛ من أجل الفوز وتحقيق نتيجة إيجابية والوصول إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا".

 

 

وأضاف، أن مباراة الترجي من شوطين؛ الأول في تونس، ونسعى خلاله لتحقيق نتيجة إيجابية، وهو ما نركز عليه كلاعبين الآن ونتمنى التوفيق وحسم المباراة لصالحنا، مشيراً إلى أن الاهلى قادر على تحقيق اللقب العاشر في بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم بفضل روح وإصرار جميع اللاعبين، مؤكدا أن البطولة ستكون أفضل هدية لجماهير الأهلي التي تدعمه وكل زملائه بشكل مستمر.

من جهته، قال وليد سليمان، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جميع اللاعبين يعيشون حالة من التركيز الشديد قبل مباراة الترجي التونسي؛ لأهميتها؛ متمنياً تحقيق نتيجة إيجابية، تسهل مهمة بطل أفريقيا في مباراة العودة بالقاهرة؛ لحسم بطاقة التأهل إلى المباراة النهائية في دوري أبطال إفريقيا.

وتابع سليمان: "فريق الترجي التونسي يمتلك خبرات كبيرة، ومثل هذه المباريات لا تحتمل أي تكهنات أو توقعات بشأن مستوى الفريقين قبل المواجهة"، مضيفاً: "سعيد بمساندة جماهير الاهلى الدائمة لي وزملائي وأتمنى أن يحالفنا التوفيق، حتى نسعدهم هذا الموسم بتحقيق اللقب الإفريقي العاشر".

 

بينما قال سعد سمير، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن وجود الأهلي في الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الثاني على التوالي، هو دافع كبير للاعبين لمواصلة المشوار وتحقيق النجمة العاشرة والحفاظ على اللقب الإفريقي هذا الموسم، مضيفاً: "سعيد جدا بروح اللاعبين، وحالة التركيز قبل مباراة الترجي التونسي، ونتمنى جميعا أن يحالفنا التوفيق بتحقيق نتيجة إيجابية".

وأكد سعد سمير أن مباريات الأهلي والترجي التونسي تمثل ديربي إفريقيا من نوع خاص داخل القارة؛ لما تشهده من خبرات وعناصر مميزة في الفريقين، مستكملاً: "مبارياتنا مع الترجي دائما صعبة، وهذا ما تحدثنا فيه نحن ـ اللاعبين ـ بشأنه خلال الفترة الماضية وضرورة التركيز في المباراتين؛ من أجل التاهل للمباراة النهائية".

.
 
وأشار إلى أن لاعبي الأهلي قادرون على الوصول إلى المباراة النهائية، والحفاظ على اللقب بفضل الروح القتالية التي يتميز بها جميع عناصر الفريق من بداية البطولة هذا الموسم، مضيفاً أن لاعبي الفريق يقدرون دائما مطالب الجماهير بتحقيق الفوز في كل مباراة، وهي التي تمثل دافعا كبيرا للاعبين وتوافقا في رغبة تحقيق الانتصارات والبطولات بشكل مستمر.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق