«الحظاظات وبنطلون البوي فرند».. أهم قطع لا تناسب أزياءك بعد سن الأربعين

الأحد، 20 يونيو 2021 11:00 ص
«الحظاظات وبنطلون البوي فرند».. أهم قطع لا تناسب أزياءك بعد سن الأربعين
ازياء

تحاول كل امرأة أن تبدو بمظهر جيد طوال الوقت، واختيار أزياء قد لا تعكس سنها الحقيقي للهروب، وهو ما يعد أزمة كبيرة بالنسبة لسيدات كثيرات، إلا أنه من الأفضل أن تحاول كل امرأة، اختيار ما يناسب فئتها العمرية من ملابس واكسسوات وغيرها من أزياء.

 

وفي التقرير التالي، يوضح موقع «برايت سايد»، بعض الأزياء التي لا تناسب المرأة فوق سن الأربعين:

- شنط كلتش:

يمكن للفتيات الصغيرات  استخدام شنط كلتش كإكسسوار يومي، ولكن بعد سن الأربعين، من الأفضل حملها في المناسبات الخاصة فقط، وأعطى الأفضلية للحقائب الصغيرة في الأيام العادية.

شنط كلتش
شنط كلتش

 

- الأساور والحظاظات:

في كثير من الأحيان، تكون هذه الأنواع من الأساور مهمة لمالكها لأنها محملة بالذكريات الجميلة عن الأحداث الممتعة أو الأحباء، ومع ذلك، يمكن أن يبدو هذا النوع من الملحقات طفوليًا، ولهذا من الأفضل الابتعاد عنها عند وصولك لسن الأربعين.

الأساور والحظاظات
الأساور والحظاظات

 

- الجوارب الملونة:

عند وصولك لسن الأربعين، قد تجدين أن الجوارب الملونة لم تعد ملائمة لك في هذه المرحلة العمرية، لذلك حتى إذا كنتِ تحبينها واعتدتِ على ارتدائها كثيرا فمن الأفضل التخلي عنها، حتى لا يبدو مظهرك مضحكا.

الجوارب الملونة
الجوارب الملونة

 

- الهوديز البوى فريند:

تبدو الفتاة المراهقة صغيرة وضعيفة في مثل هذه الملابس، ولكن المرأة البالغة ببساطة لا تبدو جيدة المظهر في هذا الزي، وهذا هو السبب في أنه من الأفضل إعطاء الأفضلية للملابس بمقاسك الحقيقي.

الهوديز البوى فريند
الهوديز البوى فريند

 

- الكاردجيان الواسع:

قد يكون الكاردجين الواسع من الأزياء المميزة التي تقتنيها العديد من الفتيات، ولكن إذا وصلتِ للأربعين فإن الكادرشيان الواسع قد يعطيكى مظهرا غير لائق، لذلك يمكنك استبداله بجاكيت كلاسيكى أنيق.

الكاردجيان الواسع
الكاردجيان الواسع

 

- فساتين "المراهقات":

إذا كان الفستان مناسبًا لك قبل 10 سنوات وقد حصلت على المجاملات بسببه، فليس هناك ما يضمن أنه بعد سن الأربعين سيبدو مناسبا ومتناغمًا كما اعتدت عليه، عليك اللجوء لفساتين تعكس شخصيتك.

الفساتين
الفساتين

 

شباشب الفليب فلوب:

ارتداء الشبشب ليس فقط حول الجمال بل بالصحة أيضًا، فالنعل المسطح الناعم لهذا الحذاء ليس جيدًا للتنقل خاصة إذا كنتِ ترتديه بانتظام، فقد ينتهي بك الأمر بمشاكل صحية في قدميكِ.

شباشب الفليب فلوب
شباشب الفليب فلوب

 أزياء، أزياء تناسب الأربعين، الشنط، موضة 2021، ملابس سن الأربعين

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة