هيدي كرم لمنتقديها بعد الظهور مع ابنها في فيديو تمارس الرياضة " بجد انتو ناس مرضى" "صور"

الإثنين، 21 يونيو 2021 08:59 م
هيدي كرم لمنتقديها بعد الظهور مع ابنها في فيديو تمارس الرياضة  " بجد انتو ناس مرضى" "صور"
هيدي كرم
ريهام عاطف

تعرضت الفنانة هيدي كرم خلال الساعات القليلة الماضية لهجود وانتقاد من جانب بعض المتابعين لها عقب نشرها لفيديو يجمع بينها وبين ابنها وقد ظهرت فيه هيدي كرم وهي تمارس بعض التدريبات الرياضية من داخل المنزل، وذلك عبر حسابها الشخصى بموقع "إنستجرام"، وسرعان ما لقي الفيديو عددا من التعليقات التي تدعو لابنها الذى نادرا ما تشارك صور له عبر منصات السوشيال ميديا لتتصدر هيدي كرم التريند علي محرك البحث جوجل لما واجهته من انتقادات .
هيدي وابنها
هيدي وابنها
هيدى كرم ترد على الانتقادات
وعلي الجانب الاخر وجه العديد من متابعي هيدي كرم الانتقادات بشكل غير مبرر، بعد ظهورها في الفيديو العفوي مع ابنها، وهو ما دفعها للرد على تلك الانتقادات في عدد من الاستوريز التي نشرتها عبر حسابها منذ قليل.
هيدي كرم وابنها
هيدي كرم وابنها
وقالت هيدي كرم في فيديوهات الرد على الانتقادات "بجد انتو ناس مرضى، بجد، يعني الفيديو اللى أنا منزلاه لابني دا، وبعض التعليقات اللى جاتلى دى مش من كل الناس الحقيقة، بعض الناس بتتمنى ليا الصحة وتتمنى له الصحة، وفرحانين بيه وبياركولي عليه ويقوليلي ربنا يخليهولك".
وأضافت كرم "بس في بعض الناس مريضة بجد، انتو يا جماعة هبل؟ مجانين؟ هطل؟ انتو مضحكين جدا، والحقيقة انتو اللى مقرفين مش أنا، أنا بعمل فيديو عفوي مع ابني، القرف في دماغكم انتو والمرض في دماغكم انتو والغباء في دماغكم انتو، هقولكم ايه، ربنا معاكوا".
 
هيدي كرم
هيدي كرم
 
للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. اضغط هنا
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق