تفاصيل القبض على حنين حسام بعد ظهورها في فيديو صباح اليوم باكية: أنا تاجرت في مين؟

الثلاثاء، 22 يونيو 2021 02:34 م
تفاصيل القبض على حنين حسام بعد ظهورها في فيديو صباح اليوم باكية: أنا تاجرت في مين؟
حنين حسام
أمل عبد المنعم

حنين حسام فتاة " التيك توك" أثارت جدلاً واسعاً صباح اليوم بالظهور في فيديو، باكية وتستغيث فيه، مؤكدة أنها لم تفعل شيئاً، وبعدها بساعات قليلة ألقت أجهزة الأمن القبض على حنين حسام  بعد ظهورها على قناة تيك توك في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء.

ماذا قالت حنين حسام في الفيديو؟

ظهرت حنين حسام باكية في الساعات الأولي من صباح اليوم، بعد صدور حكم عليها بالسجن 10 سنوات، قائلة: "أنا عمري ما أذيت حد، تاجرت في مين، إزاي واحدة عندها 19 سنة هتعرف إيه عن التجارة بالبشر، أنا عمري ما أذيت حد وأنا مغلطتش في حاجة، والله العظيم ما غلطت أصلا، وأنا يا جماعة عملت أبلكيشن لايكي ومش حاجة حرام وكل الناس عاملاه".

الحكم على حنين حسام

وحكمت محكمة جنايات القاهرة في منطقة التجمع الخامس، يوم الأحد الماضي، على حنين حسام فتاة التيك توك بالسجن المشدد 10 سنوات وغرامة 200 ألف جنيه، كما قررت الحكم بالسجن المشدد أيضا 6 سنوات وغرامة 200 ألف جنيه أيضا مودة الأدهم فتاة التيك توك، كما تضمن الحكم مصادرة كل المضبوطات المستخدمة في التصوير مع إلزامهما بدفع المصاريف القضائية.

البحث عن حنين حسام

وكانت قوات تنفيذ الأحكام في محافظتي القاهرة والجيزة انطلقت للبحث على حنين حسام فتاة التيك توك بعد صدور الحكم عليها في جلسة الأحد بالسجن لمدة 10 سنوات سجنا وغرامة 200 ألف جنيه بتهمة الاتجار بالبشر.، في عدد كبير من الأماكن التي تتردد عليها منها 6 أكتوبر والتجمع الخامس، وكانت مازالت داخل حدود القاهرة الكبرى حتى تم ضبطها لتنفيذ الحكم عليها بالسجن.

غياب حنين حسام عن الجلسة

وكانت المتهمة حنين حسام المعروفة إعلاميا بـ"فتاة التيك توك" غابت عن حضور جلسة النطق بالحكم عليها مع مودة الأدهم آخرين في اتهامهم بـ"الاتجار بالبشر".

تهم حنين حسام

وكانت النيابة  وجهت للمتهمتين تهم الاعتداء على قيم ومبادئ الأسرة المصرية والمجتمع، والاشتراك مع آخرين في استدراج الفتيات واستغلالهن عبر البث المباشر، وارتكاب جريمة الاتجار بالبشر، وتلقي تحويلات بنكية من إدارة التطبيق مقابل ما حققته من مشاهدة ونشر فيديوهات تحرض على الفسق لزيادة نسبة المتابعين لها، والعضوية بمجموعة "واتس آب" لتلقي تكليفات استغلال الفتيات، فضلًا عن تشجيع الفتيات المراهقات على بث فيديوهات مشابهة، والهروب من العدالة ومحاولة التخفي وتشفير هاتفيهما وحساباتهما.

للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة