حسين الشحات لجماهيره: منتظركم في المغرب لتحقيق حلم العاشرة

الأحد، 27 يونيو 2021 03:14 م
حسين الشحات لجماهيره: منتظركم في المغرب لتحقيق حلم العاشرة
حسين الشحات
أمل عبد المنعم

حرص حسين الشحات نجم النادي الأهلي، على تهنئة جمهور ناديه بالتأهل للمباراة النهائية لدوري الأبطال الأفريقي، وكتب الشحات عبر حسابه على تويتر: "الحمد لله.. ليله كانت سعيدة ولكن مازلنا نعمل بقوة جميعا، خطوة تفصلنا ولكنها أهم خطوة لتحقيق حلم العاشرة والاحتفال الحقيقي إن شاء الله .. ننتظركم في المغرب جمهور الأهلي في كل مكان"، مما جعله يتصدر تريند جوجل.

سعادة حسين الشحات بهدفه

وأكد حسين الشحات إنه سعيد للغاية بالهدف الذي سجله في شباك الترجي، قائلاً:" والأهم هو تحقيق المكسب، أبارك لجماهير الأهلي ومجلس إدارة النادي واللاعبين والجهاز الفني".

حسين الشحات وأفشة

وتابع حسين الشحات، أن الترجي فريق كبير، وجميع لاعبي الأهلي كانوا جاهزين لتلك المباراة، موضحاً أن الفريق كان لديه حافز قوي من أجل تحقيق الانتصار والصعود إلى المباراة النهائية، ووضح حسين الشحات أن محمد مجدي أفشة من أفضل اللاعبين على مستوى قارة إفريقيا، والهدف الذي سجله في شباك الترجي التونسي كان من كرة متفق عليها، ودائمًا ما نتحدث معًا من أجل لعب الكرة بهذه الطريقة، التي أسفرت عن الهدف الذي سجله في المباراة.

ولفت حسين الشحات إلى أن جماهير النادي الأهلي دائمًا تساند اللاعبين، ولديها ثقة كبيرة في قدرات الفريق، والقادم سيكون أفضل، متمنيًا إسعادهم وتحقيق لقب بطولة دوري أبطال إفريقيا، وأنه سوف يبدأ الاستعداد للمباراة النهائية أمام كايزر تشيفز الجنوب إفريقي، مؤكدًا أن هدف الجميع هو تحقيق اللقب لإسعاد جماهير النادي.

أهداف حسين الشحات

وتخصص حسين الشحات في تسجيل أهداف ممتعة في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بعدما سجل هدفاً للمارد الأحمر في شباك الترجي التونسي بعد مجموعة تمريرات سحرية من لاعبي الأهلي انتهت بوضع الشحات للكرة في مرمى معز بن شريفية ليعلن وصول الأهلي لنهائى دوري الأبطال الأفريقي بالفوز ذهاباً وإياباً برباعية دون رد.

و سجل "حسين الشحات" الهدف الثاني للأهلي في شباك الوداد المغربي بنصف نهائي دوري الأبطال الأفريقي بطريقة "مارادونية" في الدقيقة 26 بعد أن انفرد بالمرمي، وذلك في النسخة الماضية من دوري أبطال أفريقيا وبعد فترة صيام طويلة عن التهديف، وقام بمراوغة مدافع الوداد مرتين، واسقاطه أرضًا، قبل أن يسدد الكرة بكل سهولة في مرمي الضيوف في هدف وصف بأنه الأجمل على الإطلاق في النسخة التي توج الأهلي بطلا لها بعد الفوز على الزمالك في النهائي بهدفين مقابل هدف.

حسين الشحات و90 مباراة

و حسين الشحات شارك في 90 مباراة مع الأهلي حتى الآن بجميع البطولات ونجح في تسجيل 20 هدفاً وصنع 16 هدف أخر، وتوج مع الأهلي ببطولة الدوري الممتاز مرتين وكأس مصر مرة وكأس السوبر الأفريقي وكأس السوبر المحلي ودوري أبطال أفريقيا وبرونزية كأس العالم للأندية.

للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق