ماذا قال مروان حامد مخرج قرار شعب عن توثيق شهادات حكم الإخوان الكارثى؟

الخميس، 01 يوليو 2021 09:00 م
ماذا قال مروان حامد مخرج قرار شعب عن توثيق شهادات حكم الإخوان الكارثى؟

قال مروان حامد مخرج الفيلم الوثائقى القرار، إن والده المؤلف وحيد حامد دائمًا كان بوصلته ومثله الأعلى والمعلم، لافتًا إلى أنه يفتقده للغاية ويدعى له بالرحمة، متابعا "أجد فيه أثرا طيبا من خلال أعماله التي كانت بشكل كبير بها تنوير ولا يوجد يوم يمر إلا أرى هذا الأثر الذى قام به والدى وحيد حامد".

وحكى مروان حامد، في تصريحات لبرنامج 60 دقيقة، المذاع على قناة إكسترا نيوز، تفاصيل فيلم القرار قائلا: عشنا فترة حكم الإخوان ونتذكرها بشكل جيد، وكانت مصر ضد الإخوان، وصورنا الفيلم في عدة محافظات مثل المنيا والمنوفية وبورسعيد والقاهرة والإسكندرية.

وتابع مروان حامد: لمسنا عند كل الناس وكان لديهم ذكرى سيئة خلال فترة حكم الإخوان، وذكرى جيدة ليوم 30 يونيو، وعندما قمنا بعمل الفيلم قررنا إخراجه وكأنه موجه لمتفرج لم يحضر هذه الأيام، والتزمنا بالترتيب الزمنى في عرض كوارث حكم الإخوان خلال عام واحد، ووثقنا كما هائلا من الشهادات حول أحداث حكم الجماعة الكارثى.

وأوضح مروان حامد، أن الصدق ظهر بشكل كبير خلال فيلم القرار، متابعا: حضرنا هؤلاء الإخوان وهم يهددونا ويرهبونا، واعتمدنا في فيلم القرار على الوقائع الموثقة التي عايشها الناس، مشيرًا إلى أن جون بولتون مستشار الرئيس الأمريكى السابق دونالد ترامب، سجل خصيصًا لفيلم القرار.

الفيلم الوثائقى "قرار شعب"، أذاعته قنوات الشركة المتحدة للإعلام، والقناة الأولى للتلفزيون المصرى، والذى يضم لقطات مصورة لقيادات جماعة الإخوان وهتافات عناصر الجماعة الإرهابية ضد الدولة المصرية، واستخدام الأسلحة وأهدافهم الخبيثة لتدمير الدولة المصرية.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق