خالطت مصاب.. قصر كنسينجتون يعلن إصابة كيت ميدلتون بكورونا ودخولها الحجر الصحي

الإثنين، 05 يوليو 2021 03:00 م
خالطت مصاب.. قصر كنسينجتون يعلن إصابة كيت ميدلتون بكورونا ودخولها الحجر الصحي

كشف قصر كنسينجتون، عن دخول كيت ميدلتون، دوقة كامبريدج، الحجر الصحى بعد مخالطتها شخص ثبتت إصابته بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

ولم يكشف قصر كنسينجتون، عن مكان وزمان مخالطة كيت ميدلتون، بالضبط، واكتفى بقول إنه كان الأسبوع الماضى، مما يشير إلى أنه كان من الممكن أن يكون عندما زارت الدوقة، ويمبلدون، يوم الجمعة الماضي.

وانضمت إلى الدوقة سالى بولتون الرئيسة التنفيذية لويمبلدون، ولاعب التنس البريطانى السابق تيم هينمان، قبل أن تتوجه إلى رويال بوكس، ​​حيث شوهدت كيت ميدلتون تتحدث إلى جو ويكس، كما تم تصويرها أيضًا وهى تضحك وتبتسم وهى تعد حلويات الفراولة فى نادى All England Club.

وذهبت كيت، التى تلقت لقاحيها ضد مرض "كوفيد -19"، إلى ويمبلى مع زوجها الأمير وليام، وابنها الأمير جورج، لمشاهدة فوز إنجلترا على ألمانيا يوم الثلاثاء الماضى، وقال المتحدث باسمها: "فى الأسبوع الماضى، اتصلت دوقة كامبريدج بشخص ثبتت إصابته لاحقًا بفيروس Covid-19"، مضيفًا: "صاحبة السمو الملكى لا تعانى من أى أعراض، ولكنها تتبع جميع الإرشادات الحكومية ذات الصلة تلقائيًا ودخلت العزل فى المنزل".

فيما إنه من غير المعروف ما إذا كانت دوقة كامبريدج قد تم تنبيهها بعد تعرضها لضغوط عبر تطبيق NHS أو مكالمة هاتفية من الاختبار والتتبع أو إذا تم الاتصال بها شخصيًا من قبل الشخص الذى جاءت نتيجة اختباره إيجابية، مما يعنى أن وليام سيضطر إلى قيادة الاحتفال بالذكرى السنوية الثالثة والسبعين لـ NHS والاحتفال به اليوم وحده.. وكان من المقرر أن يحضر الزوجان قداس شكر فى كاتدرائية القديس بولس هذا الصباح قبل أن يستضيفا شاى بعد الظهر فى قصر باكنجهام"، لكن دوق كامبريدج الآن سيطير بمفرده للمشاركة فى هذا الحدث.

وكان آخر حدث عام لـ كيت هو زيارة ويمبلدون، يوم الجمعة، عندما قامت بجولة فى قاعة اجتماعات SW19 الرياضية فى المتحف، ومطبخ سنتر كورت، حيث كانت تجلس مع نجم التنس السابق تيم هينمان، لمشاهدة جيمى موراى يلعب.

والدوقة هى راعية نادى All England Lawn Tennis وتشجع بشدة لعبة التنس، ولكن من المحتمل الآن أن تفوت مشاهدة نهائى الرجال والسيدات فى عطلة نهاية الأسبوع، وكانت مشاركتها العامة الأخرى الوحيدة فى ويمبلى، لكن من غير المعروف ما إذا كانت قد حضرت أى أحداث أخرى الأسبوع الماضى.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة