«دقت ساعة الحسم» البرازيل في مواجهة الأرجنتين بنهائى كوبا أمريكا 2021.. من يحسم اللقاء؟

الأربعاء، 07 يوليه 2021 12:00 م
«دقت ساعة الحسم» البرازيل في مواجهة الأرجنتين بنهائى كوبا أمريكا 2021.. من يحسم اللقاء؟

سيكون عشاق كرة القدم فى جميع أنحاء العالم على موعد مع مواجهة من العيار الثقيل، والتى سوف تجمع المنتخب البرازيلى بغريمه التقليدى الأرجنتين، فى نهائي بطولة كوبا أمريكا 2021، والمقرر لها فى الثانية من فجر الأحد المقبل، على ملعب "ماراكانا".
 
الأرجنتين تقصى كولومبيا بركلات الترجيح
 
أنهى منتخب الأرجنتين الشوط الأول متفوقا بهدف نظيف سجله لاوتارو مارتينيز نجم إنتر ميلان الإيطالي، من تسديدة زاحفة سكنت على يمين أوسبينا الحارس الكولومبى، بعد تلقيه تمريرة من النجم ليونيل ميسي.
 
وفى الشوط الثانى نجح لويس دياز فى إدراك هدف التعادل لمنتخب كولومبيا فى الدقيقة 61، من مجمهود فردى رائع، قبل أن يسدد الكرة على يسار مارتينيز حارس الأرجنتين.
 
ونجح المنتخب الأرجنتيني فى حسم ركلات الترجيح بنتيجة 3 - 2، بفضل تألق الحارس إيمليانو مارتينيز، الذى نجح فى التصدى لثلاث ركلات ترجيح.
 
البرازيل تتخطى بيرو 
 
حسم منتخب البرازيل تأهله لنهائى النسخة الحالية من بطولة كوبا أمريكا التى يستضيفها على أراضيه، عقب فوزه على نظيره منتخب بيرو، بهدف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت بينهما فجر الثلاثاء، على ملعب "ماني جارينشا الوطني" بمدينة برازيليا، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من البطولة التي تستمر حتى 11 يوليو الجاري.
 
وأحرز لوكاس باكيتا هدف الفوز لصالح منتخب البرازيل في الدقيقة 35 من زمن المباراة بعد مجهود رائع من نيمار.
 
 
162307-ميسي-ونيمار
 
صراع ميسي ونيمار يتصدر نهائي كوبا أمريكا 2021
 
ستشهد مواجهة نهائي كوبا أمريكا فى نسختها الحالية بين الأرجنتين والبرازيل صراعا شرسا بين النجم ليونيل ميسي ونظيره نيمار، بعد أن لعبا سويا لمدة 4 سنوات ضمن صفوف فريق برشلونة الإسباني، قبل رحيل الأخير إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، حيث يسعى الثنائي لحصد اللقب للمرة الأولى فى مسيرتهما الكروية، حيث غاب نجم الفريق الباريسي عن لقب النسخة الماضية التى توج بها المنتخب البرازيلى للإصابة، بينما فشل البرغوث الأرجنتيني فى حصد اللقب خلال نسختى 2015 و2016 بعد الخسارة أمام تشيلى فى المباراة النهائية.

الأرجنتين تسعى لمعادلة أوروجواى والبرازيل للقب العاشر
 
يسعى المنتخب الأرجنتيني لحصد لقب النسخة الحالية من كوبا أمريكا، ليتساوى مع منتخب أوروجواى صاحب الرقم القياسي فى التتويج باللقب تاريخيا برصيد 15 لقبا، فيما يرغب المنتخب البرازيلى فى التتويج باللقب للمرة العاشرة فى تاريخه.
 
ونجح منتخب التانجو فى الوصول إلى نهائي بطولة كوبا أمريكا، للمرة 29 فى تاريخه، حيث حصد اللقب فى 14 مرة وحصل مثلها على لقب الوصافة، فى المقابل يخوض منتخب السيليساو المباراة النهائية للمرة 21 فى تاريخه، توج فى 9 مرات وحصد المركز الثانى فى 11 مرة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا