نرمين الفقي: " الراجل رزق".. مواصفات فارس أحلامها ومعايير لا يمكن التنازل عنها

الأربعاء، 07 يوليو 2021 06:00 م
نرمين الفقي: " الراجل رزق".. مواصفات فارس أحلامها ومعايير لا يمكن التنازل عنها
نرمين الفقي
أمل عبد المنعم

"والدتي كانت دائما خائفة عليا من الزواج"، هكذا تحدثت الفنانة نرمين الفقي، عن مواصفات الزوج الذي تتمنى الارتباط به، قائلة:"يجب أن يكون حنين، ورجل بمعنى الكلمة".

نرمين الفقي: الراجل رزق

وتابعت نرمين الفقي خلال لقائها مع الإعلامية لميس الحديدي، ببرنامج "كلمة أخيرة"، :" الرجل رزق ولكن عندما يكون رجل بمعنى الكلمة.. والدتي قالت لي اختاري العمل الجيد، ولا تنظري للمال، قائله :" أنا لو بصيت على الفلوس كان زماني اتجوزت مليارديرات".

وأضافت نرمين الفقي: "كان ممكن أعمل كده بس أنا عاوزة أفضل إمرأة زوجة طبيعية صحيح الفلوس مهمة في حياتنا ومش هقول عاوز أتجوز راجل في نفس مستوايا ممكن يكون أقل لكن يكون عنده مميزات تخليني كإمرأة موافقة وكعيلة راضية عليه".

كما تحدثت الفنانة نرمين الفقي عن سبب عدم خوضها تجربة الزواج حتى الآن رغم تقدم العديد من "العرسان" لها قائلة : "اتقدم لي رجال كثيرة، وقابلت رجال كثيرة، أنا كنت بارة بوالدتي وهي تستحق وهي نفسها كان نفسها تشوف أطفالي، ولكنها كانت خائفة أيضًا".

نرمين الفقي ومعنى الفلوس

وتابعت نرمين الفقي:"الفلوس مهمة جدا، لنقطة معينة، للعمل، للأكل، أو لشراء سيارة جيدة.. رغم أني لاأقدم على تغيير سيارتي إلا كل 11 أو 12 عام ولكن الحمد لله غيرتها السنة دي بعد ماربنا كرمني وإشتغلت.. أنا عندي صبر ".

مواصفات فارس أحلام نرمين الفقي

وتحدثت نرمين الفقي عن أهم المعايير التي لايمكنها التنازل عنها في إختيارها للرجل قائلة: "لازم يكون نفس المستوى الثقافي والاسري وماكينش "صليط اللسان" أو يكون قليل الادب يكون حنين وطيب ورجل بمعنى الكلمة لازم يكون راجل ".

وأردفت نرمين الفقي: بخلاف هذه المعايير لايمكن أن افكر في الارتباط ومش عاوزاه.. ومش خايفة من الزمن ولا الوحدة لان ممكن الاختيار الغلط هو إلى يتعبني ويأذيني ويكبرني في السن لان الحب رزق".

أخر أعمال نرمين الفقي

ووكان أخر أعمال للفنانة نرمين الفقي في السباق الرمضاني الماضي مسلسل "النمر"، بطولة محمد إمام، هنا الزاهد، حجاج عبد العظيم، بيومي فؤاد، أحمد عبدالله محمود، خالد أنور، ومحمد مهران وغيرهم، من تأليف محمد صلاح العزب ومن إخراج شيرين عادل، ومسلسل " ظل راجل" مع الفنان ياسر جلال.

للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق