تطورات الحالة الصحية للفنانة دلال عبدالعزيز.. تضع جهاز تنفس غير ثاقب

الأربعاء، 14 يوليه 2021 01:19 م
تطورات الحالة الصحية للفنانة دلال عبدالعزيز.. تضع جهاز تنفس غير ثاقب
دلال عبدالعزيز
أمل عبد المنعم

مرور أكثر من 76 يوماً على مرض الفنانة دلال عبدالعزيز، يشغل بال محبيها وجمهوره ويدعو لخروجها من المستشفى خاصة أنها طريحة الفراش، ولا تعلم  برحيل زوجها الأسطورة سمير غانم.

أخر تطورات الحالة الصحية لـ دلال عبدالعزيز

لا تزال الفنانة دلال عبدالعزيز تعانى من مضاعفات ما بعد فيروس كورونا، وبالأخص نقص في الأكسجين وهو ما يؤثر على نشاط بعض الأجهزة الحيوية فى الجسم، حيث كشف عضو اللجنة العلمية لمكافحة كورونا التابعة لوزارة الصحة والسكان، الدكتور محمد النادى، مستجدات الحالة الصحية للفنانة دلال عبدالعزيز، قائلًا: "الفنانة الكبيرة مازالت فى حاجة إلى الأكسجين والأجهزة التى تساعد عضلة التنفس على أداء عملها".

دلال عبدالعزيز ومتلازمة ما بعد كورونا

وأكد النادى خلال لقائه فى برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا"، أن الفنانة دلال عبدالعزيز، تعاني من متلازمة ما بعد كورونا، حيث يتم وضعها الآن على جهاز تنفس غير ثاقب بدون الأنبوبة الحنجرية، مشيراً إلى أنه بدون القناع أو ماسك الأوكسجين يكون هناك صعوبة في التنفس، وعن إمكان نسبة الشفاء، قال النادى إن الأمل موجود وهناك دعم طبي، ومن الممكن سحب الأجهزة تدريجيًّا حال التحسن.

رسالة دلال عبد العزيز لزوجها الراحل

وكانت الفنانة دلال عبدالعزيز، تصدرت التريند منذ فترة قليلة بعد كتابة رسالة مؤثرة لزوجها الراحل سمير غانم، وذلك في الأوقات التي تتحسن فيها حالتها الصحية، طلبت أوراقا للكتابة عليها، وهي لا تعرف بخبر وفاته حتى الآن، كما كشفت مصادر في المستشفى الخاص الذي تعالج به الفنانة دلال عبد العزيز.

نص رسالة دلال عبدالعزيز  لـ سمير غانم

وكانت نص الرسالة المؤثرة للغاية، التي كتبتها لزوجها الراحل سميرغانم: "إن أكثر ما يؤلمني ليس المرض، ولكن الألم الذي يشعر به سمير من نفس المرض".

دلال عبدالعزيز وخبر وفاة سمير غانم

وهناك تأكيدات أن دلال عبد العزيز لا تعرف بخبر وفاة زوجها سمير غانم حتى الآن، بناءً على طلب من الأسرة التي طلبت من إدارة المستشفى عدم إبلاغها بأي خبرعن صحة الفنان سمير غانم، إلى جانب منع أي وسيلة إعلامية أو حتى التليفون لمنع تسرب الخبر إليها.

للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق