دنيا سمير غانم توجه رسالة إلى والدتها دلال عبدالعزيز عبر إنستجرام (صور)

السبت، 17 يوليه 2021 04:00 م
دنيا سمير غانم توجه رسالة إلى والدتها دلال عبدالعزيز عبر إنستجرام (صور)
دنيا سمير غانم
أمل عبد المنعم

"ربنا يشفيكي يا مامي يا حبيبتي"، هكذا وجهت الفنانة دنيا سمير غانم، رسالة جديدة إلى والدتها الفنانة دلال عبدالعزيز، التي ما زالت تخضع حتى الآن للعلاج في أحد المستشفيات، منذ إصابتها بفيروس كورونا وتداعياته التي وصلت للجهاز التنفسي.

صورة دنيا سمير غانم مع والدتها

و دنيا سمير غانم، نشرت عبر حسابها على "إنستجرام"، صورة لها وهي طفلة برفقة والدتها وهي تداعبها.

تعليق زوج دنيا سمير غانم

وعلى الجانب الآخر كان الإعلامي رامي رضوان، مقدم برنامج "مساء DMC"، وزوج دنيا سمير غانم، أعلن مؤخرا، أن الفنانة دلال عبدالعزيز انتقلت من غرفة عناية مركزة إلى غرفة عناية أخرى ومجازفة أن يحصل أي نوع من المجهود أو الحركة لها في هذا الوقت، وتابع: "الحالة الصحية لا يمكن وصفها بأنها تشهد تحسنا كبيرا، ونرجو الاستمرار في الدعاء لها، ويا رب حالتها تستقر".

وكذلك عضو اللجنة العلمية لمكافحة "كورونا" في مصر، الدكتور محمد النادي، كشف الأسبوع الماضي، تفاصيل الحالة الصحية للفنانة دلال عبدالعزيز، المتواجدة في الرعاية المركزة منذ ما يقرب من 3 أشهر.

وأكد محمد النادي، خلال استضافته في برنامج تلفزيوني عبر شاشة "CBC"، إن "دلال عبد العزيز لا تزال في حاجة إلى الأكسجين، وإلى الأجهزة التي تساعد عضلة التنفس على أداء وظيفتها، حيث إنها لم تتماثل للشفاء وتعاني من أعراض ما بعد كورونا".

وكشف إنها تتواجد على جهاز التنفس الاصطناعي، ولكنه جهاز غير ثاقب بدون أنبوبة حنجورية، ما يعني أنه يوجد قناع فقط يمدها بالأكسجين اللازم، مؤكداً أن الفنانة تستطيع أن تتنفس بدون جهاز التنفس، ولكن في هذه الحالة سينخفض معدل الأكسجين في جسدها، كما أن المجهود الخاص بالتنفس سيتزايد.

ونظرا لظروفها الصحية؛ غابت الفنانة دلال عبدالعزيز، عن جنازة زوجها الفنان سمير غانم والذي رحل عن عالمنا يوم الخميس 20 مايو الماضي، وشيعت جنازته الجمعة 21 مايو، من مسجد المشير بالتجمع الخامس إلى مثواه الأخير، وتم دفنه بمقابر الأسرة بمدينة نصر، واقتصر العزاء على المقابر.

 ودنيا سمير غانم كانت بدايتها وهي طفلة حيث شاركت بالتمثيل عام 1995 من خلال فيلم (امرأة وامرأة)، ثم شاركت بعدها بالعديد من المسلسلات حتى تخرجت من جامعة مصر للعلوم و الفنون، وشاركت دنيا سمير غانم "محمد هنيدي" ببطولة فيلم (يا أنا يا خالتي) عام 2005.

لتتوالى أعمال دنيا سمير غانم بعد ذلك ما بين السينما والتلفزيون والتي من أبرزها (الكبير، طير إنت ، الفرح)، بالنسبة للغناء، فقد أصدرت أغنية (مش قادرة اصدق عينيا) عام 2005، والتي حققت نجاح كبير، وأطلقت ألبومها الغنائي (واحدة تانية خالص) عام 2013.

للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا

ده واقع وده واقع!

ده واقع وده واقع!

الجمعة، 22 أكتوبر 2021 12:10 م