الحالة حرجة.. شقيق ياسمين عبدالعزيز يطلب الدعاء لها وكلمات مؤثرة من العوضي

الأحد، 18 يوليو 2021 12:38 م
الحالة حرجة.. شقيق ياسمين عبدالعزيز يطلب الدعاء لها وكلمات مؤثرة من العوضي
ياسمين عبدالعزيز مع أحمد العوضي
أمل عبد المنعم

دعوات كثيرة توجهت إلى الفنانة ياسمين عبدالعزيز، منذ الإعلان عن خوضها عملية جراحية صعبة دون الكشف عن طبيعتها، وكان أخرها مطالبة الفنان وائل عبدالعزيز، شقيق الفنانة ياسمين عبدالعزيز، جمهورها ومتابعيه بالدعاء لها بعد إجرائها عملية جراحية أمس.

شقيق ياسمين عبدالعزيز

ونشر "وائل" عبر حسابه الرسمي بموقع فيسبوك: "صباح الخير.. أنا كل اللي هقدر أقوله دلوقتي ادعوا لياسمين حالتها خطرة".

تعليق شقيق ياسمين عبدالعزيز
تعليق شقيق ياسمين عبدالعزيز

 

الدعاء لـ ياسمين عبد العزيز

وكان عدد من جمهور ومتابعي "عبدالعزيز" وجه الدعاء لياسمين، ومن بينهم عدد من نجوم الفن، أبرزهم: أمير صلاح الدين، محمد فهيم، محمود فارس.

رسالة العوضي لـ ياسمين عبدالعزيز

وكان الفنان أحمد العوضي قد أعلن أمس السبت خضوع زوجته الفنانة ياسمين عبدالعزيز لعملية جراحية، وطالب جمهوره بالدعاء لها، و من جهته، وجه الفنان أحمد العوضي زوج ياسمين عبدالعزيز رسالة مؤثرة إلى زوجته، مؤكدا أنه يظهر أمام الجميع كشخص قوي، "لكنه في الوقت الحالي هو أضعف إنسان على وجه الأرض لأن روحه ليست معه".

ياسمين عبدالعزيز
ياسمين عبدالعزيز

 

وتابع أنه شخص ضعيف للغاية بدون زوجته، وعليها أن تكون بخير وأن تنهض سريعا، معتبرا أن هذه هي المرة الأولى التي يكتب فيها دون أن يكون لديه تفكير فيما سيكتبه، قائلا ً:"أحبها ألف مرة"، كما طلب منها أن تنهض سريعا، لأن "هناك وعداً من جانبها له وعليها أن تنفذه، معترفاً بأنه يحبها ألف مرة".

وظل العوضي يتغزل في زوجته ويساندها معنويا ويؤكد على حبه لها في كلماته، مطالبا الجمهور في النهاية أن يدعو لها، لأنها تحتاج إلى دعواتهم في الوقت الحالي، بعد أن كانوا يدعون لها بالنجاح.

دعم الأصدقاء لـ ياسمين عبدالعزيز

الدعاء لم يقتصر على العوضي، حيث قام عدد كبير من الفنانين بدعم ياسمين عبد العزيز معنويا عبر شبكات التواصل الاجتماعي، ومن بينهم منى زكي التي نشرت صورتها، وتمنت أن تتجاوز هذه المحنة سريعا وتعود إلى منزلها وأبنائها، مطالبة الجمهور بالدعاء لها.

كما قام بالأمر نفسه الفنان أحمد حلمي، الذي وصف الجراحة التي تخضع لها ياسمين عبدالعزيز بالصعبة، وطلب من الجمهور الدعاء لها، وانضم الفنان كريم فهمي إلى قائمة الفنانين الداعمين لياسمين عبدالعزيز في محنتها الصحية، وطلب من الجمهور الدعاء لها، وشدد على ثقته في أن تتجاوز زميلته هذه المحنة الصعبة.

للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق